Drugbuyersguide.net

والقائمة السوداء هذه الصيدلية.
http://www.drugbuyersguide.net/
اسم الصيدلية
Drug buyers guide
اشحن إلى
في جميع أنحاء العالم
24 تسليم ساعة؟
No

"Drug Buyers Guide.net" هو منتدى مذنب في فريقه من المحسوبية تجاه مجموعات معينة من الصيدليات. هناك تقارير من المستخدمين المحظورة لكتابة مراجعات سلبية على الصيدليات المفضلة وكتابة مراجعات إيجابية على الصيدليات الأخرى. لا ينبغي الخلط بينه وبين موقع تم إغلاقه في 2010 ، drugbuyers.org.

إذا كنت تعتقد أن هناك خطأ ما مع المعلومات حول هذه الصيدلية مساعدتنا بالضغط على زر التقرير أدناه.

نقد المستخدم

10 استعراض

النجوم 5
0
النجوم 4
0
تقييم عام
1.0
جودة المنتج / موثوقية الموقع (الترجيح = 40٪)
1.0 (10)
سهولة الاستخدام على شبكة الإنترنت والنطاق (الترجيح = 5٪)
1.5 (10)
السعر (الترجيح = 30٪)
1.0 (10)
خدمة العملاء (الترجيح = 10٪ اختياري).
0.8 (8)
سرعة التسليم (الترجيح = 15٪)
0.9 (10)
عرض أكثر مفيدة
هل لديك حساب؟
تقييمات
جودة المنتج / موثوقية الموقع (الترجيح = 40٪)
الأدوية المزيفة نادرة، ولكن لم هذه السفينة الصيدلة سلع ذات جودة منخفضة؟ كيف تم الأدوية وتعبئتها؟
سهولة الاستخدام على شبكة الإنترنت والنطاق (الترجيح = 5٪)
كم هو سهل وكان الموقع للاستخدام؟ لم لديهم المخدرات التي كان من الصعب العثور على مكان آخر؟
السعر (الترجيح = 30٪)
كيف رخيصة كان النظام الخاص بك، بما في ذلك الشحن؟
خدمة العملاء (الترجيح = 10٪ اختياري).
كيف كانت جيدة لخدمة العملاء هذه الصيدلية (إذا كان لديك سبب كاف للتعامل معها)؟ وإلا كيف جيدا لم الصيدلية تبقي لكم على علم بالتقدم طلبك عن طريق البريد الإلكتروني؟
سرعة التسليم (الترجيح = 15٪)
لم طلبك يصل في الإطار الزمني الصيدلية المحددة؟ وكان هذا الوقت من المعقول أن ننتظر؟
التعليقات
تقييم عام
1.0
جودة المنتج / موثوقية الموقع (الترجيح = 40٪)
1.0
سهولة الاستخدام على شبكة الإنترنت والنطاق (الترجيح = 5٪)
1.0
السعر (الترجيح = 30٪)
1.0
خدمة العملاء (الترجيح = 10٪ اختياري).
1.0
سرعة التسليم (الترجيح = 15٪)
1.0
مثل الوصف يقول انهم احتيال وحظر.

البقاء بعيدا عن هذا الموقع ما تستطيع. يفعلون أن 100٪ يفضلون البائعين مثل Starliter وسيحظرونك حتى على المراجعات المحايدة. إذا لم تعطيه مراجعة متوهجة حتى عندما لا تصل البضائع الخاصة بك ، فأنت محظور.

ابلغ عن هذه المراجعة التعليقات (0) | هل كان هذا التقييم مفيد بالنسبة لك؟ 1 0
تقييم عام
0.5
جودة المنتج / موثوقية الموقع (الترجيح = 40٪)
0.5
سهولة الاستخدام على شبكة الإنترنت والنطاق (الترجيح = 5٪)
0.5
السعر (الترجيح = 30٪)
0.5
خدمة العملاء (الترجيح = 10٪ اختياري).
0.5
سرعة التسليم (الترجيح = 15٪)
0.5
الغش بويرد التي كتبها ستارليت

دروسبويرزغويد هو عملية احتيال. يتم تشغيله من قبل ستارليت وابتزاز العملاء الذين يقدمون ردود فعل سلبية مع الافراج عن المعلومات الشخصية. يجب ألا يكون هناك أي شيء سلبي مكتوب عن النجوم. يتم فقدان مصداقية البائعين الآخرين لأنهم لا يريدون دفع ثمن هذا الموقع. هم أيضا ابتزاز! إذا البائعين الآخرين لا يدفعون على drugbuyersguide.net هم تحدث بشكل سيء ومصداقيتها. كما يتم ابتزاز معدات الحماية الشخصية للبائع. انه يحصل فقط الركود سيئة كتبه مديري الموقع. يتم إعلام المستخدمين من المنتدى تماما! الغشاشون والكذابين. الاهتمام: إذا كنت تقييم ستارليت سيئة سوف يتم حظر وابتزاز مع الافراج عن البيانات الخاصة بك!

الصورة الرمزية
ابلغ عن هذه المراجعة التعليقات (2) | هل كان هذا التقييم مفيد بالنسبة لك؟ 9 1
تقييم عام
2.0
جودة المنتج / موثوقية الموقع (الترجيح = 40٪)
1.0
سهولة الاستخدام على شبكة الإنترنت والنطاق (الترجيح = 5٪)
3.5
السعر (الترجيح = 30٪)
3.0
خدمة العملاء (الترجيح = 10٪ اختياري).
1.0
سرعة التسليم (الترجيح = 15٪)
3.0
غير معقول admin.that حذف التعليقات السلبية f

لقد تم استخدام هذا المنتدى لأكثر من عام دون أي مشاكل مع البائعين أو الشحنات. في أحد الأيام ، أطرح سؤالاً حول جودة منتج معين من Starlite وأقفز بشدة من قبل المشرف ، حيث أكون وقحًا للغاية. عندما اقترحت ذلك المشرف. يجب أن يساعد الأعضاء فيه دون أن يكون وقحًا جدًا. المشرف. حذف مستخدمين آخرين تعليقات سلبية حول StarliteRX. لا أثق في الموقع بعد الآن. أنا لا أشعر مثل مدراء. لدينا مصلحة الناس في الاعتبار ، فقط سمعة ستارلايت. لن أثق بهم.

الصورة الرمزية
ابلغ عن هذه المراجعة التعليقات (0) | هل كان هذا التقييم مفيد بالنسبة لك؟ 5 0
تقييم عام
0.5
جودة المنتج / موثوقية الموقع (الترجيح = 40٪)
0.5
سهولة الاستخدام على شبكة الإنترنت والنطاق (الترجيح = 5٪)
1.0
السعر (الترجيح = 30٪)
0.5
خدمة العملاء (الترجيح = 10٪ اختياري).
N / A
سرعة التسليم (الترجيح = 15٪)
0.5
دفع المال، وساعد الآخرين، حصلت على 'وبخ' أنها مجرد

أنا لا أفهم نقطة من موقعه على الانترنت، عليك أن تدفع لمعظم المواقع، ثم عند ترك استعراض يريدون فقط استعراض جيدة ودائما التمسك للبائع، وهذا الموقع لا يسمح مساعدة بعضها البعض انها وظيفة جيدة استعراض ومنحهم المال. كانت خيارات البحث مجنونة.

الصورة الرمزية
ابلغ عن هذه المراجعة التعليقات (0) | هل كان هذا التقييم مفيد بالنسبة لك؟ 4 0
تقييم عام
0.6
جودة المنتج / موثوقية الموقع (الترجيح = 40٪)
0.5
سهولة الاستخدام على شبكة الإنترنت والنطاق (الترجيح = 5٪)
1.5
السعر (الترجيح = 30٪)
0.5
خدمة العملاء (الترجيح = 10٪ اختياري).
0.5
سرعة التسليم (الترجيح = 15٪)
0.5
تجربة سيئة، تجنب

وكان هذا المنتدى استعراض الموقع حول لفترة طويلة، منذ زمن طويل حصلت على اغلاق ثم عادت للظهور بعد سنوات قليلة، إذا أنا تذكر الصحيح. أنا نادرا ما ذهبت إلى هناك لأنه لم يكن من السهل العثور على المعلومات التي كنت تبحث عن (أشياء بسيطة مثل الأداء الأخير من صيدلية أنا لم تستخدم في حين). ذهبت إلى هناك حوالي 6 أشهر، لمجرد أن تقرير التجربة الأخيرة لي مع صيدلية واحدة وتجربتي مع صيدلية جديدة. لم يكن الأمر سهلا بالنسبة لي لمعرفة كيفية القيام إما واحدة من هذه الأشياء، لذلك أنا المرتجلة. أنا قدمت نصيحتان مفصلة. وبعد ذلك بقليل ذهبت لمعرفة ما إذا مشاركاتي قد نشرت. لم يفعلوا. ثم لاحظت شيئا بالاسم حسابي على الجانب الأيسر، قائلا إن حظر ط. انها كانت فترة من الوقت لذلك أنا لا أتذكر التفاصيل ولكن أعتقد أنه قال في الاتصال الإداري، والذي فعلت، أن نسأل كيف تأتي المحظورة. قيل لي أنه قبل نشر مراجعة لصيدلية جديدة كنت بحاجة للذهاب من خلالهم. وأعتقد أن من المعقول، وحصلت على الرد في الوقت المناسب إلى الوراء. أنا لا أتذكر ما هي المشكلة مع صيدلية أخرى ولكن أتذكر أنني كنت أفكر في الوقت الذي لم يشعر لي كما لو كانوا يريدون فحص الصيدليات جديدة لحماية المستخدمين، ولكن بدلا من ذلك، إلى تعزيز الصيدليات الموجودة أنهم كان نوعا من المصالح المشتركة مع. أتذكر أنني كنت أفكر أن في ذلك الوقت. على الرغم من أنها قلت يمكن إضافة الآن أننا قد أوضح الأشياء، وكلمة "المحظورة" واستمرت في الظهور. كنت قادرا على الرد على الرد على مناقشة صيدلية أخرى، لذلك بدا ربما لم يكن المحظورة ط. ولكن كلمة بقيت هناك. اتصلت المشرف أن نسأل عن ذلك، والظهر والصرف عليها أن أدى ترك لي عدم فهم. لم يكن عدائي أو أي شيء، فقط لا معنى له. أنا لم تكن مرة أخرى منذ ذلك الحين، وعندما رأيت هذا اليوم وذكر أن هناك تقارير من الناس حظرها للإبلاغ مواتية عن بعض الصيدليات، ذكرني هذه التجربة. كان هناك فقط فيبي غريب حول هذا الموضوع، والذي لم أصادف في المحافل صيدلية أخرى.

ابلغ عن هذه المراجعة التعليقات (0) | هل كان هذا التقييم مفيد بالنسبة لك؟ 4 0
تقييم عام
2.7
جودة المنتج / موثوقية الموقع (الترجيح = 40٪)
3.5
سهولة الاستخدام على شبكة الإنترنت والنطاق (الترجيح = 5٪)
3.0
السعر (الترجيح = 30٪)
2.5
خدمة العملاء (الترجيح = 10٪ اختياري).
2.0
سرعة التسليم (الترجيح = 15٪)
1.0
DBG

أنا لا يمكن أن معدل سرعة التسليم أو أي شيء من هذا القبيل كما يمكنني استخدام هذا للمساعدة في الإقلاع عن المخدرات البنزوديازيبين. لقد كان المشورة كبيرة وليس لديه أي تهديد أو حظر. أنا لا شراء الأدوية ولا أود لكنني أستمتع مساعدة

الصورة الرمزية
ابلغ عن هذه المراجعة التعليقات (0) | هل كان هذا التقييم مفيد بالنسبة لك؟ 2 2
تقييم عام
0.7
جودة المنتج / موثوقية الموقع (الترجيح = 40٪)
1.0
سهولة الاستخدام على شبكة الإنترنت والنطاق (الترجيح = 5٪)
1.0
السعر (الترجيح = 30٪)
0.5
خدمة العملاء (الترجيح = 10٪ اختياري).
0.5
سرعة التسليم (الترجيح = 15٪)
0.5
Drugbuyers هي البلطجية!

أرسل adminbuyersguide.com admin اسمي وعنواني إلى الأشخاص / البائعين السيئين للغاية الذين يقومون بأشياء غير قانونية. ثم أرسلوا لي رسالة تحتوي على اسمي الكامل وعنواني وأخبروني أن جميع البائعين لديهم معلوماتي وشكلوا تهديداً محجباً على سلامتي ... بالإضافة إلى ذلك ، أرسلوا لي رسالة عبر البريد الإلكتروني قائلين إنهم يعرفون مكان عملي واسم زوجتي. . لن استخدم هذا الموقع مطلقًا. أنا أعمل الآن مع جنيه لتحييد التهديد. ابق بعيدا!

الصورة الرمزية
ابلغ عن هذه المراجعة التعليقات (0) | هل كان هذا التقييم مفيد بالنسبة لك؟ 7 0
تقييم عام
0.5
جودة المنتج / موثوقية الموقع (الترجيح = 40٪)
0.5
سهولة الاستخدام على شبكة الإنترنت والنطاق (الترجيح = 5٪)
0.5
السعر (الترجيح = 30٪)
0.5
خدمة العملاء (الترجيح = 10٪ اختياري).
0.5
سرعة التسليم (الترجيح = 15٪)
0.5
منتدى احتيال؟

هذا هو الموقع الذي يروج starliterx.

نشرت لي تعليق إيجابي حول الصيدلية التي يتم مناقشتها في المنتدى وحظرت على الفور!

الصورة الرمزية
(تحديث: مارس 29، 2016)
ابلغ عن هذه المراجعة التعليقات (2) | هل كان هذا التقييم مفيد بالنسبة لك؟ 7 0
تقييم عام
0.6
جودة المنتج / موثوقية الموقع (الترجيح = 40٪)
0.5
سهولة الاستخدام على شبكة الإنترنت والنطاق (الترجيح = 5٪)
2.0
السعر (الترجيح = 30٪)
0.5
خدمة العملاء (الترجيح = 10٪ اختياري).
N / A
سرعة التسليم (الترجيح = 15٪)
0.5
H20shed65 هو عضو في منتدى الصيدلة المعلقين
إجمالي المشاركات: 12084
التقييم: 27149
لقب العضو: مشاهير PRer
الصورة الرمزية
من سيء إلى أسوأ؟

يتظاهر موقع DrugBuyersGuide بأنه موقع لمراجعة الصيدليات ، بل إنه يراجع بعض الصيدليات. ومع ذلك ، فهم يمتلكون ويديرون ويديرونها صيدلية احتيال معروفة معروفة باسم StarliteRx ، لذلك ليس من المستغرب أن يوصوا بهذه الصيدلية فقط. كما أنشأوا مؤخرًا نظامًا حيث يمكن للأعضاء "التبرع" بالمال من أجل الوصول إلى الصيدليات والمناطق المحظورة بشكل أسرع من العضو الذي لا يتبرع. نتحدث عن شادي! الجو العام هو حالة من الفوضى حيث يبدو أنها تحظر الأعضاء دون تفسير ، ويتغير المشرفون باستمرار ويتهم المشرفون السابقون بالاحتيال على أعضائهم!

باختصار: هذا المكان مجرد واجهة لـ StarliteRx ، فالبرنامج الجديد في حالة من الفوضى ، وإذا كنت تبحث عن مكان لقراءة أو نشر مراجعات صادقة للصيدليات على الإنترنت ، استمر في التحرك. هذا هو المكان الأفضل تجنبه بأي ثمن ، ولكن لا تأخذ كلامي لذلك. انضم وتبرع بالكثير من العجين ليصبح راعي DIAMOND وستكتشف بسرعة أنك تضيع وقتك وأموالك.

ابلغ عن هذه المراجعة التعليقات (1) | هل كان هذا التقييم مفيد بالنسبة لك؟ 11 0
تقييم عام
0.5
جودة المنتج / موثوقية الموقع (الترجيح = 40٪)
0.5
سهولة الاستخدام على شبكة الإنترنت والنطاق (الترجيح = 5٪)
0.5
السعر (الترجيح = 30٪)
0.5
خدمة العملاء (الترجيح = 10٪ اختياري).
0.5
سرعة التسليم (الترجيح = 15٪)
0.5
a54fightn هو عضو في منتدى الصيدلة المعلقين
إجمالي المشاركات: 27
التقييم: 51
لقب العضو:
الصورة الرمزية
توبكس جديد

Front for Star Lite ، التي تديرها الآن مجموعة من المجانين الخارجة عن السيطرة. في جميع أنحاء هذا الموقع ، إذا قمت بزيارته ، فاحرص على ... يتم تسجيل عنوان IP الخاص بك وإذا قمت بتحميل أي وسائط شخصية أو كنت تستخدم نظام PM ، فإن المسؤول (Star Lite) يقرأ كل شيء. يعد Mods حجرًا باردًا ، مما يجعله عالقًا في محاولة لإيجاد النهاية الخلفية له في الظلام باستخدام مصباح يدوي ومجموعة من المرايا ودليل إرشادي تفصيلي لصفحة 20. حوض الاستحمام meds (متعفن ، صدئ ، حوض استحمام مدس). ترغب في تقسيم الطلبات في أجزاء 2 (عندما يتم احتواؤها بسهولة في 1) بحيث يقومون بالخداع الانتقائي للجزء 2nd من الطلب. احذر المشتري .... لم تحصل على ما تعتقد أنك .... A54

ابلغ عن هذه المراجعة التعليقات (0) | هل كان هذا التقييم مفيد بالنسبة لك؟ 26 0

Drugbuyersguide.net

This pharmacy is blacklisted.
http://www.drugbuyersguide.net/
Pharmacy name
Drug buyers guide
Ships to
Worldwide
24 hour delivery?
No

The Drug Buyers Guide is an internet forum who's staff is guilty of favoritism towards certain groups of pharmacies. There are reports of users banned for writing negative reviews on the favored pharmacies and for writing positive reviews on other pharmacies. If found out, Pharmacy Revie.ws forum users face a risk of having their accounts suspended on Drug Buyers Guide just because of their membership with PR. 

If you think something is wrong with the information about this pharmacy please help us by clicking the report button below.

Editor review

1 reviews

Drugbuyersguide.net

The Drugbuyersguide internet forum is partial to certain pharmacies enforces positive reviews on their favorites while suspending negative reviews. Here are some quotes about this pharmacy from established members of our forum:

"So, I go over to DBG and post some good feedback about a vendor and . . . automatically I am called a "shill" for this vendor. Whaaa?"

"Yeah that forum is partial to specific group of pharmacies probably all connected in some way or another"

"Very strange forum where they may close your account without any reason, just because probably admin decided that you were not his type..."

"i found out it was a forum to promote starlite"

P
pharmacyreviewer Top 10 Reviewer 134 reviews
Report this review Comments (0) | Was this review helpful to you? 11 1

User reviews

9 reviews

5 stars
 
(0)
4 stars
 
(0)
 
(1)
 
(1)
 
(7)
Overall rating 
 
1.0
Product quality / site reliability (weighting = 40%) 
 
1.0  (9)
Ease of website use and range (weighting = 5%) 
 
1.5  (9)
Price (weighting = 30%) 
 
1.0  (9)
Customer service (weighting = 10%. Optional) 
 
0.8  (7)
Speed of delivery (weighting = 15%) 
 
0.8  (9)
View most helpful
Already have an account?
Ratings
Product quality / site reliability (weighting = 40%)
Fake medicines are rare, but did this pharmacy ship low quality goods? How were the medicines packaged?
Ease of website use and range (weighting = 5%)
How easy was the website to use? Did they have a drug that was hard to find elsewhere?
Price (weighting = 30%)
How cheap was your order, including shipping?
Customer service (weighting = 10%. Optional)
How good was this pharmacy's customer service (if you had reason to deal with them)? Or else how well did the pharmacy keep you informed of the progress of your order by email?
Speed of delivery (weighting = 15%)
Did your order arrive in the timeframe the pharmacy specified? Was this a reasonable time to wait?
Comments
Scam powerd by starlite

Drugbuyersguide is a scam. It is run by starlite and blackmail the customers who give negative feedback with the release of personal information. There must not be anything negative written about starlite. Other vendors are discredited because they do not want to pay for this site. They are also blackmailed! If other vendors do not pay on drugbuyersguide.net they are badly talked and discredited. The vendor P P E is also blackmailed. He only gets bad recessions written by the administrators of the site. Users of the forum are completely misinformed! Cheaters and liars. Attention: If you evaluate starlite badly you will be banned and extorted with the release of your private data!

E
Emil
Report this review Comments (0) | Was this review helpful to you? 4 0
Unreasonable Admins.that delete negative reviews f

I have been using this forum for over a year without any problems with vendors or shipments. One day I pose a question about the quality of a certain product from Starlite and I get jumped on viciously by admin, being very rude. When I suggested that admin. should help it's members without being so rude I got banned. The admin. deleted other users negative comments about StarliteRX. I don't trust the site anymore. I don't feel like the admins. have the people's best interest in mind, only the reputation of Starlite. I wouldn't trust them.

TA
Tracey Adams
Report this review Comments (0) | Was this review helpful to you? 3 0
Paid money, helped others, got 'scolded' they just

I don't understand the point of their website, you have to pay for most sites, then when you leave a review they want only the good reviews and always stick up for vendor, this site does not allow helping each other it's post a good review and give them money. Search options were crazy.

R
Rais4
Report this review Comments (0) | Was this review helpful to you? 4 0
Poor experience, avoided

This review forum site was around for a long time, long ago got shut down and then re-emerged a few years later, if i'm remembering right. I rarely went there because it wasn't easy to find the information i was looking for (simple stuff like recent performance of a pharmacy i had not used in a while). I went there about 6 months ago, just to report my recent experience with one pharmacy and my experience with a new pharmacy. It wasn't easy for me to figure out how to do either one of these things, so i improvised. I provided two detailed reviews. A little later i went to see if my reviews had posted. They did not. Then i noticed something by my account name on the left side, saying i was banned. It's been a while so i don't remember the details but i think it said to contact admin, which i did, to ask how come banned. I was told that before posting a review of a new pharmacy i needed to go through them. I thought that was reasonable, and i got a timely reply back. i don't remember what the problem was with the other pharmacy but i remember thinking at the time that it didn't feel to me as if they were wanting to screen new pharmacies to protect users, but rather, to promote existing pharmacies that they had some kind of common interest with. I remember thinking that at the time. Although she said i could post now that we had clarified things, the word 'banned' continued to appear. i was able to post a reply on another pharmacy discussion, so it seemed maybe i wasn't banned. but the word stayed up there. i contacted admin to ask about that, and the back and forth exchange that resulted left me not understanding. It wasn't hostile or anything, it just didn't make sense. i haven't been back since, and when i saw this here today and it was mentioned that there were reports of people being banned for reporting favorable about certain pharmacies, it reminded me of this experience. There was just a weird vibe about it, which i haven't encountered at other pharmacy forums.

J
Report this review Comments (0) | Was this review helpful to you? 4 0
DBG

I can't rate speed of delivery or anything like that as I use this for help in quitting benzodiazepine drugs. I have had great advice and have no had any threat or bans. I do NOT buy drugs nor would I but I do enjoy the help

J
Jan
Report this review Comments (0) | Was this review helpful to you? 1 0
Drugbuyers are Thugs!

drugbuyersguide.com admin sent my name and address to very bad people/vendors who do illegal things. then they sent me a message with my full name and address and told me that all the vendors had my information and they made a veiled threat to my safety...in addition, they emailed me saying they knew where i work and my spouse's name. i would NEVER EVER use this site. i am now working with LE to neutralize the threat. STAY AWAY!

J
jayhawk
Report this review Comments (0) | Was this review helpful to you? 5 0
scam forum?

This is a site that promotes starliterx.

I posted a positive comment concerning a pharmacy that IS discussed on the forum and was promptly banned!

J
john
(Updated: March 29, 2016)
Report this review Comments (2) | Was this review helpful to you? 5 0
H20shed65 is a member of the Pharmacy Reviewer forum
Total Posts: 11910
Reputation: 26279
User Title: Famous PRer
avatar
From Bad to Worse ?

DrugBuyersGuide pretends to be a Pharmacy Review Site and indeed, they do review some pharmacies. However, they are owned, run and managed by a well known scam pharmacy known as StarliteRx , so not surprisingly, they often recommend that pharmacy only. They also recently instituted a system where members can "DONATE" money to the site in order to get access to pharmacies and restricted areas faster than a member who does not donate. Talk about shady! The overall atmosphere is one of chaos as they seem to ban members without explanation, the moderators change constantly and previous moderators have been accused of Scamming their own members!

In short: This place is just a front for StarliteRx , the new software is a hot mess and if you're seeking a place to read or post honest reviews of online pharmacies-Keep Moving. This is a place best avoided at all costs, but don't take my word for it. Join and donate a lot of dough to become a DIAMOND SPONSOR and you'll quickly find out that you've wasted your time and money.

H
Report this review Comments (1) | Was this review helpful to you? 9 0
a54fightn is a member of the Pharmacy Reviewer forum
Total Posts: 27
Reputation: 51
User Title: Member
avatar
The new Topix

Front for Star Lite, now run by a bunch of out of control lunatics. LE all over that site, if you visit, be careful... your IP is being recorded and if you upload any personal media or use PM system, the Admin (Star Lite) reads EVERYTHING. Mods are stone cold whack a doo's that would be stuck trying to find their rear end in the dark with a flashlight, a set of mirrors and a 20 page detailed instruction manual. Bathtub meds (moldy, rusty, bathtub meds). Like to split orders in 2 parts (when easily fit in 1) so they selective scam the 2nd part of the order. Buyer beware.... you are not getting what you think you are.... A54

Report this review Comments (0) | Was this review helpful to you? 23 0