ديازيبام

4.0 (2)
تعرض هذه الصفحة الاستعراضات التي كتبها مستخدمين من جميع أشكال ديازيبام. يمكنك أيضا اختيار ل انظر ملاحظات فقط لحالة طبية معينة أو اسم العلامة التجارية.

المزيد عن ديازيبام

ما هو / هي ديازيبام؟

ديازيبام / daɪæzɨpæm /، وتسويقها لأول مرة كما الفاليوم / væliəm / هوفمان لا روش، هو عقار البنزوديازيبين.

وهي تستخدم عادة لعلاج القلق والذعر الهجمات، والأرق، والمضبوطات (بما في ذلك حالة صرعية)، تشنجات العضلات (مثل في حالات الكزاز)، ومتلازمة تململ الساقين، انسحاب الكحول، انسحاب البنزوديازيبين، متلازمة الانسحاب الأفيونية ومرض منيير. ويمكن أيضا أن تستخدم من قبل بعض الإجراءات الطبية (مثل التنظير) للحد من التوتر والقلق، وفي بعض العمليات الجراحية للحث على فقدان الذاكرة.

انها تمتلك مزيل القلق، مضاد، منوم، مهدئ، ارتخاء العضلات والهيكل العظمي، وخصائص مفقد. العمل الدوائية للديازيبام يعزز تأثير الناقل العصبي GABA بواسطة ربط إلى موقع البنزوديازيبين على مستقبلات GABAA (عن طريق ذرة الكلور التأسيسية) مما يؤدي إلى وسط نظام الاكتئاب العصبي.

وتشمل الآثار السلبية للديازيبام فقدان الذاكرة التقدمي (وخاصة في الجرعات العالية) والتخدير، وكذلك آثار متناقضة مثل الإثارة والغضب أو تفاقم نوبات الصرع في. البنزوديازيبينات أيضا يمكن أن تسبب أو تفاقم الاكتئاب. وتشمل الآثار الطويلة الأجل من البنزوديازيبينات مثل الديازيبام التسامح، والاعتماد البنزوديازيبين ومتلازمة انسحاب البنزوديازيبين على خفض الجرعة. بعد وقف البنزوديازيبينات، قد العجز المعرفي تستمر لمدة ستة أشهر على الأقل وأشير إلى أنه قد تكون هناك حاجة لفترة أطول من ستة أشهر للتعافي من بعض العجز. لديه الديازيبام أيضا إمكانية الاعتماد البدنية ويمكن أن يسبب مشاكل خطيرة للالاعتماد البدني مع استخدامها على المدى الطويل. بالمقارنة مع غيرها من البنزوديازيبينات، على الرغم من انسحاب المادي من الديازيبام التالية استخدامها على المدى الطويل هو عادة أكثر بكثير خفيفة نظرا لإلغاء طويلة نصف العمر. ومع ذلك، فقد أوصى اتخاذ إجراءات عاجلة من قبل الحكومات الوطنية لتحسين ممارسات وصف الدواء. ديازيبام هو الدواء المفضل لعلاج البنزوديازيبين الاعتماد، مع قوة منخفضة ل، مدة طويلة من العمل وتوافر أقراص جرعة منخفضة مما يجعلها مثالية لخفض الجرعة تدريجيا والتحايل على أعراض الانسحاب.

مزايا الديازيبام هي بداية سريعة للعمل ومعدلات فعالية عالية، وهو أمر مهم لإدارة المضبوطات الحادة، ونوبات القلق ونوبات الهلع. لدينا البنزوديازيبينات أيضا سمية منخفضة نسبيا في جرعة زائدة. ديازيبام هو دواء الأساسية في دليل المنتجات الأساسية لمنظمة الصحة العالمية، والذي سرد ​​الاحتياجات الطبية الدنيا لنظام الرعاية الصحية الأساسية. ديازيبام، تصنيعه لأول مرة من قبل ليو ستيرنباخ، ويستخدم لعلاج مجموعة واسعة من الظروف، وكان واحدا من الأدوية الموصوفة الأكثر شيوعا في العالم منذ إطلاقه في 1963.

اسم الدواء: الفاليوم

فاليوم الوصف:
البنزوديازيبينات - عن طريق الفم

فاليوم المشترك الاسم التجاري (S):
الليبريوم، Serax، Tranxene SD، الفاليوم

تأثيرات الفاليوم SIDE:
VALIUM يسبب النعاس والدوار. تجنب المهام التي تتطلب اليقظة. قد تشمل الآثار الجانبية الأخرى: اضطراب في المعدة ، أو عدم وضوح الرؤية ، والصداع ، والارتباك ، والاكتئاب ، وضعف التنسيق ، وتغيير معدل ضربات القلب ، والارتعاش ، والضعف ، وفقدان الذاكرة ، وتأثير الصداع (الضيق) ، والحلم أو الكوابيس. أخبر طبيبك إذا تطورت: ألم في الصدر ، تغير في معدل ضربات القلب ، تغيرات في الرؤية ، اصفرار العينين أو الجلد. في حالة حدوث رد فعل تحسسي على الأرجح لهذا الدواء ، اطلب الرعاية الطبية على الفور. تشمل أعراض رد الفعل التحسسي: طفح جلدي ، حكة ، تورم ، دوخة ، صعوبة في التنفس. إذا لاحظت تأثيرات أخرى غير مذكورة أعلاه ، اتصل بطبيبك أو الصيدلي.

HOW TO USE الفاليوم:
الفاليوم: وارد بالغذاء أو الحليب إذا حدث اضطراب في المعدة. اتخاذ بالضبط كما وصف. لا تزد جرعتك أو يأخذ أكثر مما يحددها. التسامح قد تتطور إلى الفاليوم مما يجعلها أقل فعالية مع الاستعمال لفترة طويلة. للأرق، واتخاذ 30 60 لدقائق قبل النوم. لا تتوقف عن أخذ الفاليوم دون موافقة الطبيب. قد يكون الجرعة إلى أن انخفضت تدريجيا إذا كنت قد تم الاستيلاء عليها لبعض الوقت.

فاليوم الاستخدامات:
يتم استخدام الفاليوم في تخفيف العصبية والتوتر أو تحسين اضطرابات النوم. كما أنها تستخدم لتخفيف أعراض انسحاب الكحول مثل الهزات، أو يستخدم كمبيد للارتخاء العضلات مضاد أو الهيكل العظمي.

احتياطات الفاليوم:
قبل استخدام الفاليوم، أخبر طبيبك فورا تأريخك الطبي، خصوصا: الكبد أو أمراض الكلى، وأمراض الحساسية المخدرات. الكحول أو المخدرات الأخرى من نوع المسكنات يمكن أن يؤدي إلى النعاس الشديد. الحد من استهلاك الكحول. كبار السن عادة ما تكون أكثر حساسية لآثار الفاليوم. استخدام بحذر. لا ينصح الفاليوم للاستخدام خلال فترة الحمل. مناقشة المخاطر والمنافع مع طبيبك. منذ قد تظهر هذا الدواء في حليب الصدر، إستشر طبيبك قبل الإرضاع من الثدي.

تفاعلات الفاليوم الدوائية:
أخبر طبيبك عن كل الوصفة وغير الأدوية بالوصفات أنت قد تستعمل، خصوصا: السيميتيدين، الديجوكسين، ديسفلفرام، ليفودوبا، مصادرة الأدوية، والحبوب المنومة، مسكنات للألم مخدرة (ومثال، الكودين)، والأدوية لعلاج الاكتئاب، المهدئات، مسكنات، مسكنات، معين مضادات الهستامين تسبب الخمول (على سبيل المثال، diphenhydramine)، والأدوية التي تستخدم لعلاج الحساسية أو نزلات البرد، وتعاطي الكحول. لا تأكل الجريب فروت أو شرب عصير الجريب فروت مالم طبيبك يأمرك خلاف ذلك. التدخين يمكن أن يقلل من فعالية الفاليوم. لا تبدأ أو توقف أخد الدواء بدون موافقة الصيدلي أو الطبيب.

فاليوم جرعة زائدة:
إذا كان يشتبه في جرعة زائدة، الرجاء الاتصال المحلية مركز مراقبة السموم او غرفة الطوارئ على الفور. ويمكن أن تشمل أعراض الجرعة الزائدة فقدان الوعي، وانخفاض ردود الفعل، والخمول، وفقدان التنسيق، أو الارتباك.

NOTES الفاليوم:
لا نشارك الفاليوم مع الآخرين.

تغيب عن جرعة الفاليوم:
إذا كنت فوت جرعة، وارد حالما تذكر؛ لا تأخذ إذا هو تقريبا وقت للجرعة القادمة. لا "المزدوج فوق" الجرعات. إذا أخذ للمضبوطات، وأخذ جرعة إذا تذكرت ضمن 1 ساعة من الجرعة المنسية ولكن لا تأخذ إذا تذكرت بعد انقضاء 1 ساعة.

فاليوم التخزين:
يتم تخزينه في درجة حرارة الغرفة بين درجتي 59 و 86 F (بين درجتي 15 و 30 C) بعيدًا عن الرطوبة وأشعة الشمس. لا تخزن في الحمام. شرطك يمكن أن يسبب التعقيدات في a طوارئ طبية. للحصول على معلومات حول التسجيل ، اتصل Medic Alert (TM) على 1-800-854-1166. في كندا ، اتصل بـ 1-800-668-1507.

تستخدم هذه المقالة مادة من مقالة ويكيبيديا ديازيبام، الذي صدر تحت المبدع المشاع على حد سواء 3.0 الترخيص.

الطب صور

تحوم أو انقر على الصورة لتكبيرها.

الطب تحتوي على الديازيبام

تستخدم هذه الصفحة البيانات متاحة للجمهور من المكتبة الوطنية الأمريكية للطب (NLM) والمعاهد الوطنية للصحة، وزارة الصحة والخدمات الإنسانية. NLM ليست مسؤولة عن الصفحة والمنتج ولا يؤيد أو يوصي هذا أو أي منتج آخر.

استعراض للديازيبام

رؤية نقدية لمجموعة مختلفة من الأسماء التجارية والحالات الطبية:

2 استعراض

تقييم عام
4.0
رضا عام
4.32
فعالية
4.02
عدم وجود آثار جانبية
3.82
تقييمات
رضا عام
فعالية
عدم وجود آثار جانبية
اسم العلامة التجارية ذات الصلة والحالة الطبية
معلومة اضافية
من فضلك قل لنا عن تجربتك مع هذا الدواء
تقييم عام
4.5
رضا عام
4.5
فعالية
4.5
عدم وجود آثار جانبية
4.5
ث. ج.

لقد استخدمت الديازيبام OFF AN ON THE FOR 35 YRS الماضي. ITS عظيم لتشنج العضلات، ويستغرق سوى
نصف من 10 MG حسب الحاجة. نم جيدا. صح النوم مريحة. أي آثار جانبية، أحبه !!!!!

معلومة اضافية

منذ متى وأنت أخذ هذا الدواء ل؟
أكثر من 2 سنوات
الصورة الرمزية
ابلغ عن هذه المراجعة التعليقات (1) | هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ 10 0
الحياة التوقف

تراوحت نصيحة الأطباء من مضادات الاكتئاب إلى "صعوبتها". هذا هو الشيء الوحيد الذي يساعد وليس له أي آثار جانبية.

الصورة الرمزية
ابلغ عن هذه المراجعة التعليقات (0) | هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ 6 0
تقييم عام
3.5
رضا عام
4.0
فعالية
3.5
عدم وجود آثار جانبية
3.0
معجزة المخدرات

أنا امرأة 26 عاما الذي يعاني من نوبات الهلع والقلق منذ المدرسة الثانوية. وصلت إلى نقطة إلى حيث كنت متوترا لدرجة أنني لا يمكن أن تأكل وانخفض إلى 97lbs. كنت في klonopin لفترة من الوقت حتى أصبح جسدي في مأمن من ذلك. لقد بدأت تفقد المزيد من الوزن، وحتى الشعر. كنت وقتها تحولت إلى الفاليوم وهذا بالتأكيد المخدرات معجزة. NO الآثار الجانبية ما من أي وقت مضى ... أنا أضع الوزن مرة أخرى والتي لم تعد تستيقظ يرتجف في حالة من الذعر. أنا أوصى هذا لأي شخص يعاني من الهلع / القلق. بالإضافة إلى آخر هو أنه يستمر لفترة أطول في نظام بلدي، على عكس الأدوية مثل زاناكس التي هي داخل وخارج في بضع ساعات. شكرا لك الفاليوم لمنحي استعادة السيطرة على حياتي.

اسم العلامة التجارية ذات الصلة والحالة الطبية

العلامة التجارية
الفاليوم
حالة طبية
قلق

معلومة اضافية

منذ متى وأنت أخذ هذا الدواء ل؟
1 الشهر - 6 أشهر
ابلغ عن هذه المراجعة التعليقات (0) | هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ 15 0

Diazepam

 
4.0 (2)
This page displays reviews written by users of all forms of Diazepam. You can also choose to see reviews only for a specific medical condition or brand name.

More about Diazepam

What is/are Diazepam?

Diazepam /daɪˈæzɨpæm/, first marketed as Valium /ˈvæliəm/ by Hoffmann-La Roche, is a benzodiazepine drug.

It is commonly used to treat anxiety, panic attacks, insomnia, seizures (including status epilepticus), muscle spasms (such as in tetanus cases), restless legs syndrome, alcohol withdrawal, benzodiazepine withdrawal, opiate withdrawal syndrome and Ménière's disease. It may also be used before certain medical procedures (such as endoscopies) to reduce tension and anxiety, and in some surgical procedures to induce amnesia.

It possesses anxiolytic, anticonvulsant, hypnotic, sedative, skeletal muscle relaxant, and amnestic properties. The pharmacological action of diazepam enhances the effect of the neurotransmitter GABA by binding to the benzodiazepine site on the GABAA receptor (via the constituent chlorine atom) leading to central nervous system depression.

Adverse effects of diazepam include anterograde amnesia (especially at higher doses) and sedation, as well as paradoxical effects such as excitement, rage or worsening of seizures in epileptics. Benzodiazepines also can cause or worsen depression. Long-term effects of benzodiazepines such as diazepam include tolerance, benzodiazepine dependence and benzodiazepine withdrawal syndrome upon dose reduction. After cessation of benzodiazepines, cognitive deficits may persist for at least six months and it was suggested that longer than six months may be needed for recovery from some deficits. Diazepam also has physical dependence potential and can cause serious problems of physical dependence with long term use. Compared to other benzodiazepines, though, physical withdrawal from diazepam following long term use is usually far more mild due to its long elimination half-life. Nevertheless, urgent action by national governments to improve prescribing practices has been recommended. Diazepam is the drug of choice for treating benzodiazepine dependence, with its low potency, long duration of action and the availability of low-dose tablets making it ideal for gradual dose reduction and the circumvention of withdrawal symptoms.

Advantages of diazepam are a rapid onset of action and high efficacy rates, which is important for managing acute seizures, anxiety attacks and panic attacks; benzodiazepines also have a relatively low toxicity in overdose. Diazepam is a core medicine in the World Health Organization's Essential Drugs List, which list minimum medical needs for a basic health care system. Diazepam, first synthesized by Leo Sternbach, is used to treat a wide range of conditions, and has been one of the most frequently prescribed medications in the world since its launch in 1963.

Drug Name: VALIUM

VALIUM DESCRIPTION:
BENZODIAZEPINES - ORAL

COMMON VALIUM BRAND NAME(S):
Librium, Serax, Tranxene SD, Valium

VALIUM SIDE EFFECTS:
VALIUM causes drowsiness and dizziness. Avoid tasks requiring alertness. Other side effects may include: stomach upset, blurred vision, headache, confusion, depression, impaired coordination, change in heart rate, trembling, weakness, memory loss, hangover effect (grogginess), dreaming or nightmares. Notify your doctor if you develop: chest pain, change in heart rate, vision changes, yellowing of the eyes or skin. In the unlikely event you have an allergic reaction to this drug, seek medical attention immediately. Symptoms of an allergic reaction include: rash, itching, swelling, dizziness, trouble breathing. If you notice other effects not listed above, contact your doctor or pharmacist.

HOW TO USE VALIUM:
VALIUM: Take with food or milk if stomach upset occurs. Take exactly as prescribed. Do not increase your dose or take more often than prescribed. Tolerance may develop to VALIUM making it less effective with prolonged use. For insomnia, take 30 to 60 minutes prior to bedtime. Do not stop taking VALIUM without your doctor's approval. Your dose may have to be gradually decreased if you have been taking it for some time.

VALIUM USES:
VALIUM is used to relieve nervousness and tension or improve sleep disturbances. It is also used to relieve symptoms of alcohol withdrawal such as tremors, or used as an anticonvulsant or skeletal muscle relaxant.

VALIUM PRECAUTIONS:
Before using VALIUM, tell your doctor your medical history, especially of: liver or kidney disease, drug allergies. Alcohol or other sedative-type drugs can lead to extreme drowsiness. Limit alcohol consumption. Elderly persons are usually more sensitive to the effects of VALIUM. Use cautiously. VALIUM is not recommended for use during pregnancy. Discuss the risks and benefits with your doctor. Since this medication may appear in breast milk, consult with your doctor before breast-feeding.

VALIUM DRUG INTERACTIONS:
Tell your doctor of all prescription and nonprescription drugs you may use, especially of: cimetidine, digoxin, disulfiram, levodopa, seizure medication, sleeping pills, narcotic pain medication (e.g., codeine), medication for depression, barbiturates, tranquilizers, sedatives, certain drowsiness-causing antihistamines (e.g., diphenhydramine), drugs used to treat allergies or colds, alcohol use. Do not eat grapefruit or drink grapefruit juice unless your doctor instructs you otherwise. Smoking can decrease the effectiveness of VALIUM. Do not start or stop any medicine without doctor or pharmacist approval.

VALIUM OVERDOSE:
If overdose is suspected, contact your local poison control center or emergency room immediately. Symptoms of overdose may include unconsciousness, reduced reflexes, drowsiness, loss of coordination, or confusion.

VALIUM NOTES:
Do not share VALIUM with others.

MISSED VALIUM DOSE:
If you miss a dose, take as soon as remembered; do not take if it is almost time for the next dose. Do not "double-up" the doses. If taking for seizures, take dose if remembered within 1 hour of the missed dose but do not take if remembered after 1 hour has elapsed.

VALIUM STORAGE:
Store at room temperature between 59 and 86 degrees F (between 15 and 30 degrees C) away from moisture and sunlight. Do not store in the bathroom. Your condition can cause complications in a medical emergency. For information on enrollment call Medic Alert(TM) at 1-800-854-1166. In Canada call 1-800-668-1507.

This article uses material from the Wikipedia article Diazepam, which is released under the Creative Commons Attribution-Share-Alike License 3.0.

Medicine Photos

Hover or click on a photo to enlarge it.

Medicine containing Diazepam

This page uses publicly available data from the U.S. National Library of Medicine (NLM), National Institutes of Health, Department of Health and Human Services; NLM is not responsible for the page and product and does not endorse or recommend this or any other product.

Reviews for Diazepam

See reviews for a different combination of brand names and medical conditions:
     

2 reviews

Overall rating 
 
4.0
Overall satisfaction 
 
4.3  (2)
Efficacy  
 
4.0  (2)
Lack of side effects 
 
3.8  (2)
Already have an account?
Ratings
Overall satisfaction
Efficacy
Lack of side effects
Relevant Brand Name and Medical Condition
Additional Information
Please tell us about your experience with this medicine
w. c .

I HAVE USED DIAZEPAM OFF AN ON FOR THE LAST 35 YRS. ITS GREAT FOR MUSCLE SPASMS, I ONLY TAKE A
A HALF OF A 10 MG AS NEEDED . SLEEP WELL. WAKE UP RELAXED . NO SIDE EFFECTS , LOVE IT !!!!!

Additional Information

How long have you taken this medicine for?
More than 2 years
WC
WANDA COOPER
Report this review Comments (0) | Was this review helpful to you? 4 0
Life Saver

Doctors advice has ranged from antidepressants to "tough it out." This is the only thing that helps and has no side effects.

ER
E.J. Russell
Report this review Comments (0) | Was this review helpful to you? 4 0
Miracle drug

I am a 26 year old female who has suffered from panic attacks and anxiety since high-school. I got to the point to where I was so anxious that I could not eat and was down to 97lbs. I was on klonopin for a while until my body became immune to it. I started losing more weight and even hair. I was then switched to valium and it is certainly a miracle drug. NO side effects what so ever... I am putting weight back on and no longer wake up trembling in a panic. I recommend this to ANYONE suffering from panic/anxiety. Another plus is that it lasts longer in my system, unlike drugs such as Xanax that are in and out in a few hours. Thank you Valium for giving me back control of my life.

Relevant Brand Name and Medical Condition

Brand Name
Valium
Medical Condition
Anxiety

Additional Information

How long have you taken this medicine for?
1 month - 6 months
Reviewed anonymously by a forum member
Report this review Comments (0) | Was this review helpful to you? 11 0