تناولوها

3.8 (4)
تعرض هذه الصفحة الاستعراضات التي كتبها مستخدمين من جميع أشكال تناولوها. يمكنك أيضا اختيار ل انظر ملاحظات فقط لحالة طبية معينة أو اسم العلامة التجارية.

المزيد عن تناولوها

ما هو / هي كيمبالتا؟

تناولوها هو مضاد للاكتئاب. فهو يستخدم لعلاج الاكتئاب. كما أنها تستخدم لعلاج الألم الناجم عن مضاعفات مرض السكري أو الألم الناجم عن فيبروميالغيا. ويمكن استخدام هذا الدواء لأغراض أخرى. نسأل مقدم الرعاية الصحية أو الصيدلي إذا كان لديك أسئلة.

ماذا يجب أن أقول بلدي مقدمي الرعاية الصحية قبل أن تأخذ هذا الدواء؟

انهم بحاجة الى معرفة إذا كان لديك أي من هذه الشروط:

  • الاضطراب الثنائي القطب أو تاريخ عائلي من اضطراب ثنائي القطب
  • أمراض الكلى او الكبد
  • narrow- زاوية الزرق
  • أفكار انتحارية أو محاولات الانتحار السابقة
  • أدوية تؤخذ دعا MAOIs مثل Carbex، الديبريل، Marplan، Nardil، وبارنات خلال أيام 14
  • رد فعل غير عادي لتناولوها، والأدوية الأخرى، والأطعمة، والأصباغ، أو مواد حافظة
  • حاملا أو تحاول الحصول على الحوامل
  • الرضاعة الطبيعية

كيف يمكنني استخدام هذا الدواء؟

خذ هذا الدواء عن طريق الفم مع كوب من الماء. اتبع التوجيهات على الوصفة التسمية. لا تقطع، أو تمضغ أو تسحق هذا الدواء. يمكنك أن تأخذ هذا الدواء مع أو بدون الطعام. تناول الدواء على فترات منتظمة. لا تأخذ الدواء في كثير من الأحيان أكثر من موجهة. إذا كنت قد تناول هذا الدواء بشكل منتظم لبعض الوقت، لا تتوقف فجأة الاستيلاء عليها. يجب تقليل الجرعة تدريجيا، أو الأعراض قد تزداد سوءا. إسأل طبيبك أو الرعاية الصحية المهنية للحصول على المشورة.

وستعطى MedGuide خاص لك من قبل الصيدلي مع كل وصفة طبية والملء. تأكد من قراءة هذه المعلومات بعناية في كل مرة.

التحدث مع طبيب أطفالك حول استخدام هذا الدواء في الأطفال. قد تكون هناك حاجة إلى رعاية خاصة.

الجرعة الزائدة: إذا كنت تعتقد أنك قد اتخذت الكثير من هذا الدواء اتصل مركز مراقبة السموم أو غرفة الطوارئ في وقت واحد.

ملاحظة: هذا الدواء هو الوحيد بالنسبة لك. عدم مشاركة هذا الدواء مع الآخرين.

ماذا لو افتقد جرعة؟

إذا كنت فوت جرعة، خذها في اقرب وقت ممكن. إذا كان الوقت قريبا لتناول جرعة تالية، إلا أن هذه الجرعة. لا تأخذ جرعة مضاعفة أو إضافية.

ما قد تتفاعل مع هذا الدواء؟

لا تأخذ هذا الدواء مع أي من الإجراءات التالية:

  • بعض الأدوية مثل اتباع نظام غذائي dexfenfluramine، فينفلورامين، فينترمين، سيبوترامين
  • MAOIs مثل Carbex، الديبريل، Marplan، Nardil، وبارنات
  • نيفازودون
  • بروكاربازين
  • اس اس اراي مثل سيتالوبرام، إسيتالوبرام، فلوكستين، فلوفوكسامين، الباروكستين، سيرترالين
  • نبتة سانت جون
  • ثيوريدازين
  • التربتوفان
  • الفينلافاكسين

هذا الدواء قد تتفاعل أيضا مع ما يلي:

  • بعض المضادات الحيوية مثل السيبروفلوكساسين وenoxacin
  • سيميتيدين
  • الأدوية لضربات القلب أو ضغط الدم
  • أدوية أخرى لعلاج الاكتئاب النفسي، الهوس والذهان، أو القلق

هذه القائمة قد لا تصف كل التفاعلات الممكنة. إعطاء الخاص بك مقدمي الرعاية الصحية على قائمة بجميع الأدوية، والأعشاب، والعقاقير غير وصفة طبية، أو المكملات الغذائية التي تستخدمها. نقول لهم أيضا إذا كنت تدخن، وشرب الكحول، أو استخدام المخدرات غير المشروعة. بعض العناصر قد تتفاعل مع الأدوية الخاصة بك.

ما هي الآثار الجانبية قد لاحظت من هذا الدواء؟

الآثار الجانبية التي يجب أن يقدم تقريرا إلى طبيبك أو الرعاية الصحية والمهنية في أقرب وقت ممكن:

  • الحساسية مثل الطفح الجلدي والحكة أو خلايا النحل، وتورم في الوجه والشفاه أو اللسان
  • تغيرات في ضغط الدم
  • ارتباك
  • دوخة
  • الحديث سريع والمشاعر متحمس أو الإجراءات التي هي خارج نطاق السيطرة
  • سريع، عدم انتظام ضربات القلب
  • حمى
  • هلوسة، وفقدان الاتصال مع الواقع
  • نوبات
  • المعدة باعراض تشبه اعراض الانفلونزا من الإسهال والقيء
  • أفكار انتحارية أو تغيرات في المزاج أخرى

الآثار الجانبية التي عادة لا تتطلب عناية طبية (تقرير إلى طبيبك أو الرعاية الصحية المهنية إذا ما استمروا أو مزعج):

  • عدم وضوح الرؤية
  • تغير في الشهية
  • التغيير في الدافع الجنسي أو الأداء
  • صداع الراس
  • زيادة التعرق
  • غثيان

قد لا تصف هذه القائمة جميع الآثار الجانبية المحتملة.

ما ينبغي أن أشاهد لحين استخدام هذا الدواء؟

زيارة الطبيب أو أخصائي الرعاية الصحية لاجراء فحوص منتظمة عن التقدم المحرز الخاص بك. الاستمرار في تناول الدواء الخاص بك حتى لو كنت لا تشعر بتحسن على الفور. يمكن أن يستغرق حوالي أسبوعين 4 قبل أن يشعر التأثير الكامل لهذا الدواء.

المرضى وعائلاتهم يجب أن احترس من تفاقم الاكتئاب أو الأفكار الانتحارية. أيضا احترس من تغيرات مفاجئة أو حادة في المشاعر مثل الشعور بالقلق و الإضطراب، الذعر، وتعكر المزاج، عدائية، عدوانية، والتسرع، وضيق الصدر بشدة، متحمس بشكل مفرط ومفرط، أو عدم القدرة على النوم. إذا حدث هذا، لا سيما في بداية العلاج أو بعد تغيير في الجرعة، استدعاء أخصائي الرعاية الصحية.

قد تحصل بالنعاس أو بالدوار. لا تدفع، واستخدام الآلات، أو فعل أي شيء يحتاج إلى اليقظة العقلية حتى تعرف كيف هذا الدواء يؤثر عليك. لا الوقوف أو الجلوس بسرعة، خاصة إذا كنت مريض من كبار السن. وهذا يقلل من خطر نوبات الدوار أو الإغماء. الكحول قد تتداخل مع تأثير هذا الدواء. تجنب المشروبات الكحولية.

لا تعامل نفسك للسعال ونزلات البرد، أو الحساسية دون استشارة الطبيب أو أخصائي الرعاية الصحية للحصول على المشورة. يمكن لبعض المكونات زيادة الآثار الجانبية المحتملة.

فمك قد تحصل الجاف. مضغ العلكة الخالية من السكر أو مص الحلوى الصلبة، وشرب الكثير من الماء قد يساعد. اتصل بطبيبك إذا كانت المشكلة لا يذهب بعيدا أو شديد.

هذا الدواء قد يسبب زيادة في ضغط الدم. استشر طبيبك أو الرعاية الصحية المهنية، قد تكون قادرة على قياس ضغط الدم الخاص بك والنبض. معرفة ما يجب أن يكون ضغط الدم ومعدل ضربات القلب، وعندما يجب عليك الاتصال له أو لها.

حيث يجب أن أحافظ على هذا الدواء؟

تبقي بعيدا عن متناول الأطفال.

يخزن في درجة حرارة الغرفة بين 15 و30 درجة مئوية (59 و86 درجة فهرنهايت). رمي بعيدا من أي دواء غير مستخدمة بعد تاريخ انتهاء الصلاحية.

الآثار السلبية

غثيان، نعاس، والأرق، والدوخة هي الآثار الجانبية الرئيسية، التي أبلغت عنها حول 10٪ إلى 20٪ من المرضى.

في محاكمة لاضطراب اكتئابي (MDD)، وكانت الأحداث عن العلاج الأكثر شيوعا السلبية بين المرضى الذين عولجوا تناولوها الغثيان (34.7٪)، وجفاف الفم (22.7٪)، والصداع (20.0٪) والدوخة (18.7٪) وباستثناء الصداع، تم الإبلاغ عن هذه بشكل ملحوظ في كثير من الأحيان في المجموعة الثانية.

العجز الجنسي غالبا ما تكون الآثار الجانبية للعقاقير التي تمنع امتصاص السيروتونين. هذا ما يعرف العجز الجنسي بعد SSRI. على وجه التحديد، وتشمل الآثار الجانبية الشائعة صعوبة أن تصبح أثار، ونقص الاهتمام بالجنس، وanorgasmia (ورطة تحقيق النشوة). فقدان أو نقص الاستجابة للمثيرات الجنسية والقذف انعدام التلذذ ممكنة أيضا. على الرغم من أن عادة عكسها، وهناك بعض الذين يبلغون عن الآثار الجانبية الجنسية المستمرة بعد أن تم سحب الدواء.

بعد التسويق تقارير عفوية

وتشمل الآثار الجانبية المبلغ عنها والتي كانت مرتبطة زمنيا للعلاج كيمبالتا الطفح الجلدي، وذكرت نادرا، وذكرت التالية الأحداث السلبية في حالات نادرة جدا: زيادة الألانين ألانين زيادة، الفوسفاتيز القلوية، رد فعل تحسسي، وذمة وعائية عصبية، الألانين اسبارتاتي زيادة، وزيادة البيليروبين، والزرق، والتهاب الكبد ، نقص صوديوم الدم، واليرقان، وانخفاض ضغط الدم الانتصابي (لا سيما في بدء العلاج)، متلازمة ستيفن جونسون، إغماء (لا سيما في بدء العلاج)، والشرى.

أعراض التوقف

خلال تسويق غيرها اس اس اراي واس اس اراي، كانت هناك تقارير عفوية من الأحداث السلبية التي تحدث عند التوقف عن هذه الأدوية، وخاصة عندما مفاجئة، بما في ذلك ما يلي: المزاج الاكتئابي، والتهيج، والتهيج، والدوخة، والاضطرابات الحسية (على سبيل المثال، مذل مثل الصدمات الكهربائية الأحاسيس)، والقلق، والارتباك، والصداع والخمول، والعاطفي، والأرق، وهوس خفيف، وطنين، والمضبوطات. متلازمة الانسحاب من تناولوها تشبه أعراض التوقف SSRI.

عند إيقاف العلاج مع تناولوها، الشركة المصنعة يوصي انخفاض تدريجي في الجرعة، وليس التوقف المفاجئ، كلما كان ذلك ممكنا. إذا كانت الأعراض لا تطاق تحدث بعد انخفاض في جرعة أو عند التوقف عن العلاج، ثم استئناف الجرعة الموصوفة سابقا يمكن اعتبار. وفي وقت لاحق، قد يستمر الطبيب تقليل جرعة ولكن بمعدل أكثر تدرجا. استخدام شكل سائل من المخدرات قد يسهل مستدق أكثر تدرجا ".

في MDD همي تسيطر عليها التجارب السريرية لمدة تصل إلى تسعة أسابيع، وتقييم منهجي أعراض التوقف في المرضى الذين يتناولون تناولوها بعد التوقف المفاجئ وجدت الأعراض التالية التي تحدث بمعدل أكبر من أو يساوي 2٪ وبمعدل أعلى بكثير في duloxetine- المرضى الذين عولجوا مقارنة بتلك التي وقف من همي: دوخة، غثيان، صداع، تشوش الحس، والتقيؤ، والتهيج، وكابوس.

الانتحار

يتطلب FDA جميع مضادات الاكتئاب، بما في ذلك تناولوها، لحمل مربع تحذير السوداء مشيرا إلى أن مضادات الاكتئاب قد يزيد من خطر الانتحار في الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 25. ويستند هذا التحذير على التحليلات الإحصائية التي أجريت من قبل مجموعتين مستقلة من الخبراء FDA أن وجدت زيادة ل2 أضعاف من التفكير في الانتحار والسلوك لدى الأطفال والمراهقين، وزيادة 1.5 أضعاف من الانتحار في الفئة العمرية 18-24.

للحصول على نتائج ذات دلالة إحصائية كان FDA إلى الجمع بين نتائج التجارب 295 من مضادات الاكتئاب 11 لمؤشرات نفسية. كما التفكير في الانتحار والسلوك في التجارب السريرية نادرة، نتائج أي دواء تؤخذ بشكل منفصل عادة لا تصل إلى الأهمية الإحصائية. لم تكن هناك أي محاكمات تناولوها في القصر.

وأشار العديد من المعلقين أن البيانات FDA المستخدمة في تحليلهم للالمرتبط تناولوها الانتحار قد يكون غير مكتمل. وفقا لعارف خان، أساس ملخص الموافقة المستخدمة من قبل FDA الموافقة تناولوها لعلاج الاكتئاب يرد فقط على ذكر اثنين من الانتحارات من المرضى 3490، وكان باقي البيانات غير كافية ل"إجراء أي تحليل ذي مغزى." كتب جان Lenzer في مجلة المستقلة وحجر، وقد أكدت هذه الحقيقة أيضا متحدث باسم ليلي، أن آخر اثنين من الانتحارات التي وقعت في الدراسات الاكتئاب ركض من قبل الشريك الياباني شيونوجى ليللي، لم يتم الإبلاغ عنها لادارة الاغذية والعقاقير. وفقا لLenzer، وقعت أربعة الانتحارات أيضا في محاكمات تناولوها عن السلس البولي الاجهاد (سويسرا). كما فشلت هذه التجارب، أصرت ادارة الاغذية والعقاقير في البداية أن أي معلومات عنهم هي سر تجاري ولا يمكن الافراج عنهم. وفي وقت لاحق، في بيان مقتضب اعترف ادارة الاغذية والعقاقير التي وقعت في التجارب سوي أحد عشر محاولات الانتحار في الأشخاص الذين تناولوها مقابل لا شيء في المجموعة الثانية.

تم الإبلاغ عن سلسلة من أربع حالات المرتبطة تناولوها الانتحار. في جميع الحالات الأربع بدأ مرضى الاكتئاب وجود أفكار انتحارية بعد البدء في تناولوها أو زيادة جرعة لها. توقفت هذه الأفكار، وعاد المرضى إلى وضعها الطبيعي بعد توقف تناولوها، وكانوا تحولت إلى المضادة للاكتئاب آخر.

A انتحار تريسي جونسون البالغ 19 عاما، وهو متطوع صحي في دراسة الصيدلة السريرية تناولوها، وتنشر دعاية واسعة. لمدة شهر تقريبا كانت قد أعطيت جرعات عالية من تناولوها، ومن ثم كانت تحولت إلى وهمي. بعد أربعة أيام من التبديل، وقالت انها شنقت نفسها في الحمام من مختبر ليلي للبحوث السريرية. وذكرت صحيفة نيويورك تايمز مقالة متلازمة الانسحاب كسبب محتمل لهذا الانتحار.

تستخدم هذه المقالة مادة من مقالة ويكيبيديا تناولوها، الذي صدر تحت المبدع المشاع على حد سواء 3.0 الترخيص.

الطب صور

تحوم أو انقر على الصورة لتكبيرها.

دواء يحتوي كيمبالتا

دواء يحتوي على Duloxetine

تستخدم هذه الصفحة البيانات متاحة للجمهور من المكتبة الوطنية الأمريكية للطب (NLM) والمعاهد الوطنية للصحة، وزارة الصحة والخدمات الإنسانية. NLM ليست مسؤولة عن الصفحة والمنتج ولا يؤيد أو يوصي هذا أو أي منتج آخر.

استعراض لتناولوها

رؤية نقدية لمجموعة مختلفة من الأسماء التجارية والحالات الطبية:

4 استعراض

تقييم عام
3.8
رضا عام
3.84
فعالية
3.84
عدم وجود آثار جانبية
3.84
تقييمات
رضا عام
فعالية
عدم وجود آثار جانبية
اسم العلامة التجارية ذات الصلة والحالة الطبية
معلومة اضافية
من فضلك قل لنا عن تجربتك مع هذا الدواء
تقييم عام
4.5
رضا عام
4.5
فعالية
4.5
عدم وجود آثار جانبية
4.5
هذا هو وصفة طبية مكلفة جدا

لقد تم اتخاذ كيمبالتا ل5 أشهر. كيمبالتا تحسن الاكتئاب لي الكثير، وهذا هو وصفة طبية مكلفة للغاية. أنا على دخل ثابت، وقد ساعد طبيبي الكثير. كيمبالتا هو دواء معجزة بالنسبة لي. شكر

اسم العلامة التجارية ذات الصلة والحالة الطبية

العلامة التجارية
كيمبالتا
حالة طبية
كآبة

معلومة اضافية

منذ متى وأنت أخذ هذا الدواء ل؟
1 الشهر - 6 أشهر
ابلغ عن هذه المراجعة التعليقات (0) | هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ 0 0
تقييم عام
5.0
رضا عام
5.0
فعالية
5.0
عدم وجود آثار جانبية
5.0
لقد كنت على كيمبالتا لسنوات عديدة

لقد كنت على كيمبالتا لسنوات عديدة لعلاج الاكتئاب والألم المزمن، فيبروميالغيا. لن مدس أخرى حتى تلمس قضايا بلدي

اسم العلامة التجارية ذات الصلة والحالة الطبية

العلامة التجارية
كيمبالتا
حالة طبية
كآبة

معلومة اضافية

منذ متى وأنت أخذ هذا الدواء ل؟
أكثر من 2 سنوات
ابلغ عن هذه المراجعة التعليقات (0) | هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ 1 0
تقييم عام
0.5
رضا عام
0.5
فعالية
0.5
عدم وجود آثار جانبية
0.5
هذا الدواء هو السم

هذا الدواء هو السم. لا أحد، بما في ذلك هذا الموقع هو نزيه حول الآثار الجانبية المحتملة. قاد كيمبالتا السكر في الدم إلى مستويات عالية للغاية، وكان لي الاعتلال العصبي السكري من ذلك الذي ذهب بعيدا عندما تركت هذه القذارة. يأخذ أسابيع للحصول على آثار الانسحاب. كان FDA لإجبار صانعي هذه القمامة إلى وضع تحذيرات أكثر صدقا في بيان الحقائق. على ما يبدو الأطباء مشاهدة المزيد من إعلانات التلفزيون من البحوث ما يقومون بإعطاء المرضى. خذ هذا الدواء وحشية من السوق.

اسم العلامة التجارية ذات الصلة والحالة الطبية

العلامة التجارية
كيمبالتا
حالة طبية
كآبة

معلومة اضافية

منذ متى وأنت أخذ هذا الدواء ل؟
1 الشهر - 6 أشهر
ابلغ عن هذه المراجعة التعليقات (0) | هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ 4 0
تقييم عام
5.0
رضا عام
5.0
فعالية
5.0
عدم وجود آثار جانبية
5.0
أسرع مقارنة مع جميع مضادات الاكتئاب الأخرى

دواء جيد جدا. ساعدني للخروج من الاكتئاب بلدي أسرع مقارنة مع جميع مضادات الاكتئاب الأخرى لقد كنت على (ولقد كنت على A LOT!). أي آثار جانبية بالإضافة إلى حرقة، والتي يمكن التحكم فيها جدا.

اسم العلامة التجارية ذات الصلة والحالة الطبية

العلامة التجارية
كيمبالتا
حالة طبية
كآبة

معلومة اضافية

منذ متى وأنت أخذ هذا الدواء ل؟
0-1 أشهر
ابلغ عن هذه المراجعة التعليقات (0) | هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ 0 2

Duloxetine

 
3.8 (4)
This page displays reviews written by users of all forms of Duloxetine. You can also choose to see reviews only for a specific medical condition or brand name.

More about Duloxetine

What is/are Cymbalta?

DULOXETINE is an antidepressant. It is used to treat depression. It is also used to treat pain caused by complications of diabetes or pain caused by fibromyalgia. This medicine may be used for other purposes; ask your health care provider or pharmacist if you have questions.

What should I tell my health care providers before I take this medicine?

They need to know if you have any of these conditions:

  • bipolar disorder or a family history of bipolar disorder
  • kidney or liver disease
  • narrow- angle glaucoma
  • suicidal thoughts or a previous suicide attempt
  • taken medicines called MAOIs like Carbex, Eldepryl, Marplan, Nardil, and Parnate within 14 days
  • an unusual reaction to duloxetine, other medicines, foods, dyes, or preservatives
  • pregnant or trying to get pregnant
  • breast-feeding

How should I use this medicine?

Take this medicine by mouth with a glass of water. Follow the directions on the prescription label. Do not cut, crush or chew this medicine. You can take this medicine with or without food. Take your medicine at regular intervals. Do not take your medicine more often than directed. If you have been taking this medicine regularly for some time, do not suddenly stop taking it. You must gradually reduce the dose, or your symptoms may get worse. Ask your doctor or health care professional for advice.

A special MedGuide will be given to you by the pharmacist with each prescription and refill. Be sure to read this information carefully each time.

Talk to your pediatrician regarding the use of this medicine in children. Special care may be needed.

Overdosage: If you think you have taken too much of this medicine contact a poison control center or emergency room at once.

Note: This medicine is only for you. Do not share this medicine with others.

What if I miss a dose?

If you miss a dose, take it as soon as you can. If it is almost time for your next dose, take only that dose. Do not take double or extra doses.

What may interact with this medicine?

Do not take this medicine with any of the following:

  • certain diet drugs like dexfenfluramine, fenfluramine, phentermine, sibutramine
  • MAOIs like Carbex, Eldepryl, Marplan, Nardil, and Parnate
  • nefazodone
  • procarbazine
  • SSRIs like citalopram, escitalopram, fluoxetine, fluvoxamine, paroxetine, sertraline
  • St. John's Wort
  • thioridazine
  • tryptophan
  • venlafaxine

This medicine may also interact with the following:

  • certain antibiotics like ciprofloxacin and enoxacin
  • cimetidine
  • medicines for heart rhythm or blood pressure
  • other medicines for mental depression, mania, psychosis, or anxiety

This list may not describe all possible interactions. Give your health care providers a list of all the medicines, herbs, non-prescription drugs, or dietary supplements you use. Also tell them if you smoke, drink alcohol, or use illegal drugs. Some items may interact with your medicine.

What side effects may I notice from this medicine?

Side effects that you should report to your doctor or health care professional as soon as possible:

  • allergic reactions like skin rash, itching or hives, swelling of the face, lips, or tongue
  • changes in blood pressure
  • confusion
  • dizziness
  • fast talking and excited feelings or actions that are out of control
  • fast, irregular heartbeat
  • fever
  • hallucination, loss of contact with reality
  • seizures
  • stomach flu-like symptoms of diarrhea, vomiting
  • suicidal thoughts or other mood changes

Side effects that usually do not require medical attention (report to your doctor or health care professional if they continue or are bothersome):

  • blurred vision
  • change in appetite
  • change in sex drive or performance
  • headache
  • increased sweating
  • nausea

This list may not describe all possible side effects.

What should I watch for while using this medicine?

Visit your doctor or health care professional for regular checks on your progress. Continue to take your medicine even if you do not feel better right away. It can take about 4 weeks before you feel the full effect of this medicine.

Patients and their families should watch out for worsening depression or thoughts of suicide. Also watch out for sudden or severe changes in feelings such as feeling anxious, agitated, panicky, irritable, hostile, aggressive, impulsive, severely restless, overly excited and hyperactive, or not being able to sleep. If this happens, especially at the beginning of treatment or after a change in dose, call your health care professional.

You may get drowsy or dizzy. Do not drive, use machinery, or do anything that needs mental alertness until you know how this medicine affects you. Do not stand or sit up quickly, especially if you are an older patient. This reduces the risk of dizzy or fainting spells. Alcohol may interfere with the effect of this medicine. Avoid alcoholic drinks.

Do not treat yourself for coughs, colds, or allergies without asking your doctor or health care professional for advice. Some ingredients can increase possible side effects.

Your mouth may get dry. Chewing sugarless gum or sucking hard candy, and drinking plenty of water may help. Contact your doctor if the problem does not go away or is severe.

This medicine may cause an increase in blood pressure. Check with your doctor or health care professional, you may be able to measure your own blood pressure and pulse. Find out what your blood pressure and heart rate should be and when you should contact him or her.

Where should I keep this medicine?

Keep out of the reach of children.

Store at room temperature between 15 and 30 degrees C (59 and 86 degrees F). Throw away any unused medicine after the expiration date.

Adverse effects

Nausea, somnolence, insomnia, and dizziness are the main side effects, reported by about 10% to 20% of patients.

In a trial for major depressive disorder (MDD), the most commonly reported treatment-emergent adverse events among duloxetine-treated patients were nausea (34.7%), dry mouth (22.7%), headache (20.0%) and dizziness (18.7%), and except for headache, these were reported significantly more often than in the placebo group.

Sexual dysfunction is often a side effect of drugs that inhibit serotonin reuptake; this is known as post-SSRI sexual dysfunction. Specifically, common side effects include difficulty becoming aroused, lack of interest in sex, and anorgasmia (trouble achieving orgasm). Loss of or decreased response to sexual stimuli and ejaculatory anhedonia are also possible. Although usually reversible, there are some who report sexual side effects persisting after the drug has been withdrawn.

Postmarketing spontaneous reports

Reported adverse events which were temporally correlated to Cymbalta therapy include rash, reported rarely, and the following adverse events, reported very rarely: alanine aminotransferase increased, alkaline phosphatase increased, anaphylactic reaction, angioneurotic edema, aspartate aminotransferase increased, bilirubin increased, glaucoma, hepatitis, hyponatremia, jaundice, orthostatic hypotension (especially at the initiation of treatment), Stevens–Johnson syndrome, syncope (especially at initiation of treatment), and urticaria.

Discontinuation syndrome

During marketing of other SSRIs and SNRIs, there have been spontaneous reports of adverse events occurring upon discontinuation of these drugs, particularly when abrupt, including the following: dysphoric mood, irritability, agitation, dizziness, sensory disturbances (e.g., paresthesias such as electric shock sensations), anxiety, confusion, headache, lethargy, emotional lability, insomnia, hypomania, tinnitus, and seizures. The withdrawal syndrome from duloxetine resembles the SSRI discontinuation syndrome.

When discontinuing treatment with duloxetine, the manufacturer recommends a gradual reduction in the dose, rather than abrupt cessation, whenever possible. If intolerable symptoms occur following a decrease in the dose or upon discontinuation of treatment, then resuming the previously prescribed dose may be considered. Subsequently, the physician may continue decreasing the dose but at a more gradual rate. The use of a liquid form of the drug may facilitate more gradual tapering."

In MDD placebo-controlled clinical trials of up to nine weeks' duration, systematically evaluating discontinuation symptoms in patients taking duloxetine following abrupt discontinuation found the following symptoms occurring at a rate greater than or equal to 2% and at a significantly higher rate in duloxetine-treated patients compared to those discontinuing from placebo: dizziness, nausea, headache, paresthesia, vomiting, irritability, and nightmare.

Suicidality

The FDA requires all antidepressants, including duloxetine, to carry a black box warning stating that antidepressants may increase the risk of suicide in persons younger than 25. This warning is based on statistical analyses conducted by two independent groups of the FDA experts that found a 2-fold increase of the suicidal ideation and behavior in children and adolescents, and 1.5-fold increase of suicidality in the 18–24 age group.

To obtain statistically significant results the FDA had to combine the results of 295 trials of 11 antidepressants for psychiatric indications. As suicidal ideation and behavior in clinical trials are rare, the results for any drug taken separately usually do not reach statistical significance. There have been no trials of duloxetine in minors.

Several commentators noted that the data FDA used in their analysis of duloxetine-associated suicidality may have been incomplete. According to Arif Khan, the Summary Basis of Approval used by the FDA to approve duloxetine for depression contained only the mention of two completed suicides out of 3490 patients, and the rest of the data was not sufficient to "conduct any meaningful analysis." Jeanne Lenzer wrote in The Independent and Slate Magazine, and this fact was also confirmed by a Lilly spokesman, that another two completed suicides, which occurred in the depression studies ran by the Lilly's Japanese partner Shionogi, have not been reported to the FDA. According to Lenzer, four completed suicides also occurred in the trials of duloxetine for stress urinary incontinence (SUI). As these trials failed, the FDA initially insisted that any information about them is a commercial secret and cannot be released. Later, in a short statement the FDA acknowledged that in SUI trials eleven suicide attempts occurred in persons taking duloxetine vs none in the placebo group.

A series of four cases of duloxetine-associated suicidality has been reported. In all four cases depressed patients began having suicidal thoughts after starting on duloxetine or increasing its dose. These thoughts stopped, and the patients returned to normal after duloxetine was discontinued, and they were switched to another antidepressant.

A suicide of 19-year-old Traci Johnson, a healthy volunteer in a duloxetine clinical pharmacology study, was highly publicized. For about a month she had been given high doses of duloxetine, and then she was switched to placebo. Four days after the switch, she hanged herself in the bathroom of Lilly Laboratory for Clinical Research. The New York Times article mentioned a withdrawal syndrome as a possible reason for this suicide.

This article uses material from the Wikipedia article Duloxetine, which is released under the Creative Commons Attribution-Share-Alike License 3.0.

Medicine Photos

Hover or click on a photo to enlarge it.

Medicine containing Cymbalta

Medicine containing Duloxetine

This page uses publicly available data from the U.S. National Library of Medicine (NLM), National Institutes of Health, Department of Health and Human Services; NLM is not responsible for the page and product and does not endorse or recommend this or any other product.

Reviews for Duloxetine

See reviews for a different combination of brand names and medical conditions:
     

4 reviews

Overall rating 
 
3.8
Overall satisfaction 
 
3.8  (4)
Efficacy  
 
3.8  (4)
Lack of side effects 
 
3.8  (4)
Already have an account?
Ratings
Overall satisfaction
Efficacy
Lack of side effects
Relevant Brand Name and Medical Condition
Additional Information
Please tell us about your experience with this medicine
This is a very expensive prescription

I have been taking Cymbalta for 5 months. Cymbalta has improved my depression a lot, This is a very expensive prescription. I am on a fixed income, my Doctor has helped a lot. Cymbalta is a Miracle drug to me. Thanks

Relevant Brand Name and Medical Condition

Brand Name
Cymbalta
Medical Condition
Depression

Additional Information

How long have you taken this medicine for?
1 month - 6 months
Reviewed anonymously by a forum member
Report this review Comments (0) | Was this review helpful to you? 0 0
I have been on Cymbalta for many years

I have been on cymbalta for many years for depression and chronic pain, fibromyalgia. No other meds would even touch my issues

Relevant Brand Name and Medical Condition

Brand Name
Cymbalta
Medical Condition
Depression

Additional Information

How long have you taken this medicine for?
More than 2 years
Reviewed anonymously by a forum member
Report this review Comments (0) | Was this review helpful to you? 1 0
This drug is poison

This drug is poison. No one, including this site is honest about potential side effects. Cymbalta drove my blood sugar to extremely high levels, I had diabetic neuropathy from it which went away when I quit this filth. Takes weeks to get over withdrawal effects. FDA had to force the makers of this garbage to put more honest warnings in the fact sheet. Doctors apparently watch more TV commercials than research what they are giving patients. Take this monstrous drug off the market.

Relevant Brand Name and Medical Condition

Brand Name
Cymbalta
Medical Condition
Depression

Additional Information

How long have you taken this medicine for?
1 month - 6 months
Reviewed anonymously by a forum member
Report this review Comments (0) | Was this review helpful to you? 3 0
Fastest compared to all the other antidepressants

Very good drug. Helped me out of my depression the fastest compared to all the other antidepressants I've been on (and I've been on A LOT!). No side effects besides heartburn, which is very manageable.

Relevant Brand Name and Medical Condition

Brand Name
Cymbalta
Medical Condition
Depression

Additional Information

How long have you taken this medicine for?
0-1 months
Reviewed anonymously by a forum member
Report this review Comments (0) | Was this review helpful to you? 0 1