الأوكسيكودون

3.9 (7)
تعرض هذه الصفحة الاستعراضات التي كتبها مستخدمين من جميع أشكال الأوكسيكودون. يمكنك أيضا اختيار ل انظر ملاحظات فقط لحالة طبية معينة أو اسم العلامة التجارية.
ماركات
حالات طبيه

المزيد عن كسيكودوني

ما هو / هي كسيكودوني؟

كسيكودوني هو الأفيونية شبه الاصطناعية توليفها من الثيبايين المستمدة من الخشخاش. وهو مسكن المخدرة المشار إليها عادة لتخفيف الآلام المتوسطة والشديدة. تم تطويره في 1916 في ألمانيا باعتبارها واحدة من العديد من المواد الأفيونية شبه الاصطناعية الجديدة في محاولة لتحسين على المواد الأفيونية الموجودة.

كسيكودوني هو متاح في الدواء المكون واحد في الإفراج الفوري والإفراج تسيطر عليها. المنتجات الجمع وضعت مع المكونات غير المخدرة مثل مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية والباراسيتامول كما تتوفر صياغة الإفراج الفوري أيضا.

الاستخدامات الطبية

وقد أوكسيكودون في الاستخدام السريري منذ 1917. ويتم استخدامه لإدارة pain.It الحاد أو المزمن متوسطة الى شديدة باعتدال تم العثور على تحسين نوعية الحياة لذوي العديد من أنواع الألم.

يشار تسيطر عليها الافراج عن شكل أقراص عن طريق الفم لمرضى السرطان وآلام مزمنة أخرى ويعتزم اتخاذها كل 12 ساعة. يتم استخدام أشكال الإفراج الفوري أكثر شيوعا لإدارة الألم المعتدل. خلصت دراسة إيطالية من التحقيق في دراسات متعددة أن الإفراج أوكسيكودون تسيطر يماثل أوكسيكودون لحظة الإفراج والمورفين وهيدرومورفون في إدارة الآلام المتوسطة والشديدة السرطان. وأشارت إلى أن الآثار الجانبية ويبدو أن أقل من المورفين، وأنه هو بديل صالح لالمورفين وعلاج الخط الأول لآلام السرطان.

في 2001، أوصت الرابطة الأوروبية للرعاية التلطيفية أن أوكسيكودون عن طريق الفم يمكن أن تؤخذ على أنها بديل الخط الثاني لالمورفين عن طريق الفم لآلام السرطان.

الوظائف الإدارية

يمكن أن تدار من قبل أوكسيكودون طريق الحقن أو عن طريق الفم.

الجرعة

جرعة بدءا من 5-15 ملغ عن طريق الفم كل 4 6 لساعات أو 10 ملغ تسيطر عليها الافراج عن كل 12 ساعة.

جرعة صيانة 10-30 ملغ كل 4 ساعات أو 20-640 ملغ تسيطر الإفراج شكل أوكسيكودون يوميا لآلام السرطان مع إشارة إلى استخدام أقراص الإفراج الفوري حسب الحاجة للألم بأموالها.

الآثار السلبية

وتشمل الآثار الجانبية شيوعا الإمساك، والتعب، والدوخة، والغثيان، والتقيؤ، وجفاف الفم، والقلق، والحكة، وsweating.Less الآثار الجانبية شيوعا (التي يعاني منها أقل من 5٪ من المرضى) وتشمل فقدان الشهية، العصبية، آلام في البطن، الإسهال، احتباس البول، وضيق التنفس، والسقطات،

في الجرعات العالية، تعاطي جرعات زائدة، أو في المرضى الذين لا متسامح إلى المواد الأفيونية، كسيكودوني يمكن أن يسبب التنفس، بطء القلب، الجلد الباردة ندي، انقطاع النفس، انخفاض ضغط الدم، ضيق الحدقة، وانهيار الدورة الدموية، وتوقف التنفس والموت.

الاعتماد والإدمان والانسحاب

خطر تعاني من أعراض حادة انسحاب مرتفع إذا أصبح المريض تعتمد ماديا أو المدمنين وأوقف أوكسيكودون فجأة. وبالتالي، لا سيما في الحالات التي تم فيها أخذ الدواء بانتظام على مدى فترة طويلة من الزمن، ينبغي وقف استخدام تدريجيا بدلا من فجأة. الناس الذين يستخدمون أوكسيكودون بطريقة ترفيهية، الخطرة، أو ضارة (وليس على النحو المنشود من قبل الطبيب وصف الدواء) يتعرضون لخطر أعلى من أعراض حادة الانسحاب، كما أنها تميل إلى استخدام أعلى من المقررة جرعات. أعراض كسيكودوني الانسحاب هي نفسها لغيرها من المسكنات القائم على الأفيون، ويمكن أن تشمل "القلق والذعر الهجوم، والغثيان، والأرق، وآلام في العضلات، وضعف العضلات، والحمى، وغيرها من أعراض شبيهة بأعراض الانفلونزا".

كما تم الإبلاغ أعراض الانسحاب في الأطفال حديثي الولادة الذين تم إما عن طريق الحقن أو عن طريق الفم مع الأخذ أوكسيكودون أثناء الحمل.

كشف في السوائل البيولوجية

ويمكن قياس أوكسيكودون و / او نواتج رئيسية في الدم أو البول لمراقبة التخليص وسوء المعاملة وتأكيد تشخيص التسمم، أو المساعدة في التحقيق الموت طبي شرعي. العديد من فحوصات المواد الأفيونية التجاري عبر يتفاعل بشكل ملحوظ مع أوكسيكودون وعناصره، ولكن يمكن أن الطريقتين يميز بسهولة أوكسيكودون من المواد الأفيونية الأخرى.

ألية الفعل

في 1997، مجموعة من الباحثين الاستراليين اقترحت (على أساس دراسة في الفئران) التي أوكسيكودون يعمل على مستقبلات المواد الأفيونية κ، على عكس المورفين، الذي يعمل على مستقبلات μ-الأفيونية. وأشار إلى مزيد من البحث من قبل هذه المجموعة الدواء ويبدو أن ناهض κ2b الأفيونية. ومع ذلك، فقد تم المتنازع عليها هذا الاستنتاج، في المقام الأول على أساس أن أوكسيكودون آثارا التي هي نموذجية من منبهات μ-الأفيونية، ويرجع ذلك أساسا يتم استقلاب كسيكودوني في الكبد إلى أوكس مورفون باعتباره الأيض، وهو ناهض المواد الأفيونية أكثر قوة مع أقوى / أعلى تقارب ملزمة لميكرون الأفيونية مستقبلات مقارنة أوكسيكودون.

في 2006، اقترح بحث من قبل مجموعة اليابانية بوساطة تأثير أوكسيكودون بواسطة مستقبلات مختلفة في حالات مختلفة. على وجه التحديد في الفئران السكري، يظهر مستقبلات المواد الأفيونية κ أن تشارك في آثار مضاد استقبال الألم من أوكسيكودون، في حين أن الفئران شخصا غير مصابين بالسكر، يبدو أن مستقبلات المواد الأفيونية μ1-أن يكون المسؤول الأول عن هذه التأثيرات.

تستخدم هذه المقالة مادة من مقالة ويكيبيديا الأوكسيكودون، الذي صدر تحت المبدع المشاع على حد سواء 3.0 الترخيص.

الطب صور

تحوم أو انقر على الصورة لتكبيرها.

دواء يحتوي OxyContin

دواء يحتوي كسيكودوني

تستخدم هذه الصفحة البيانات متاحة للجمهور من المكتبة الوطنية الأمريكية للطب (NLM) والمعاهد الوطنية للصحة، وزارة الصحة والخدمات الإنسانية. NLM ليست مسؤولة عن الصفحة والمنتج ولا يؤيد أو يوصي هذا أو أي منتج آخر.

استعراض لكسيكودوني

رؤية نقدية لمجموعة مختلفة من الأسماء التجارية والحالات الطبية:

7 استعراض

النجوم 3
0%
النجوم 2
0%
تقييم عام
3.9
رضا عام
4.27
فعالية
4.07
عدم وجود آثار جانبية
3.47
عرض أكثر مفيدة
تقييمات
رضا عام
فعالية
عدم وجود آثار جانبية
اسم العلامة التجارية ذات الصلة والحالة الطبية
معلومة اضافية
من فضلك قل لنا عن تجربتك مع هذا الدواء
تقييم عام
4.3
رضا عام
5.0
فعالية
5.0
عدم وجود آثار جانبية
3.0
قصة حزينة

لقد وقعت في حادث دراجة نارية في 2011 ، وتم تعليقها على 30s الأزرق منذ ذلك الحين. لقد أنفقت منذ ذلك الحين كل الأموال التي حصلت عليها من خلال وسائل أخرى عندما نفدت لأن مستندي يرفضني أكثر من 30 في الشهر ولن يستمر 1 في اليوم. أنا مكتئب وعلى وشك أن أفقد وظيفتي. هل أستطيع مساعدتك

معلومة اضافية

منذ متى وأنت أخذ هذا الدواء ل؟
أكثر من 2 سنوات
الصورة الرمزية
ابلغ عن هذه المراجعة التعليقات (2) | هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ 2 0
تقييم عام
4.7
رضا عام
5.0
فعالية
4.5
عدم وجود آثار جانبية
4.5
كسيكودوني هو الشيء الوحيد الذي يعمل

وقد كان هذا هو الدواء الوحيد الذي توقف الصداع النصفي التي بدأت عندما بدأت العلاج الكيماوي لسرطان الثدي. لكنني رفضت في البداية لمواصلة العلاج الكيماوي بسبب الصداع النصفي بلدي كانت شديدة جدا ولكن تم تكليفي لالملطفة طبيب إدارة الألم الرعاية الذي وصف 30mg حبوب الأوكسيكودون بالنسبة لي. لأنهم وصلوا لي من خلال العلاج الكيماوي والإشعاع ولكنها الصداع بلدي لن تتوقف عند فعلت العلاجات. أخذت منهم ل10 سنوات للسيطرة الصداع النصفي بلدي حتى أنني يمكن أن يعمل تماما مثل أي شخص عادي. سنتين طبيبي إدارة الألم ورفض يقول لي أنا كان أسوأ فشلها كمريض لأنني لم يمت. انها تهتم شيء لي الصداع النصفي مكثفة مازالت مستمرة. فإنه ليس من الممكن الحصول على وصفة طبية لأوكسيكودون في نيوجيرسي، أنها غير قانونية. هل هناك أي الصيدليات على الانترنت الصيدليات من البلدان الأخرى التي هي مشروعة وبيع هذا الدواء. أنا أفكر الشرب مكافحة تجميد لانهاء حياتي فقط ليكون في مأمن من هذا الألم المستمر.

معلومة اضافية

منذ متى وأنت أخذ هذا الدواء ل؟
أكثر من 2 سنوات
الصورة الرمزية
ابلغ عن هذه المراجعة التعليقات (1) | هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ 6 0
تقييم عام
0.8
رضا عام
1.0
فعالية
0.5
عدم وجود آثار جانبية
1.0
لا شيء مطلقا

قضيت سنوات القتال شركات العمال للحصول على الموافقة على دواء واحد أن يخلص ألمي Oxycintin OC الآن لها تم استبداله formoula الجديد أن يفعل أي شيء على الإطلاق لوعاد ألمي مع vengence. بفضل من أجل لا شيء prudue قمت بها الحياة لا تطاق مرة أخرى. يرجى اعادة OC!

اسم العلامة التجارية ذات الصلة والحالة الطبية

العلامة التجارية
OxyContin
حالة طبية
الم

معلومة اضافية

منذ متى وأنت أخذ هذا الدواء ل؟
6 أشهر - 2 سنوات
ابلغ عن هذه المراجعة التعليقات (0) | هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ 1 0
تقييم عام
4.7
رضا عام
4.5
فعالية
5.0
عدم وجود آثار جانبية
4.5
كانت تجربتي جيدة

كانت تجربتي جيدة. بسبب الألم المزمن لقد كنت في نتيجة لحالة شديدة في الظهر.

اسم العلامة التجارية ذات الصلة والحالة الطبية

العلامة التجارية
OxyContin
حالة طبية
الم

معلومة اضافية

منذ متى وأنت أخذ هذا الدواء ل؟
أكثر من 2 سنوات
ابلغ عن هذه المراجعة التعليقات (1) | هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ 2 0
تقييم عام
3.8
رضا عام
3.5
فعالية
4.0
عدم وجود آثار جانبية
4.0
يساعد عملي اليومي نمط الحياة

لقد مزق ركبتي اليسرى، الركبة اليمنى النار لا فترة الركبتين، وولت الوركين، أستيو التهاب المفاصل، وآلام حادة. أوكسيكودون يساعدني إدارة ألمي الشديد، ويساعد على عملي اليومي نمط الحياة.

اسم العلامة التجارية ذات الصلة والحالة الطبية

العلامة التجارية
OxyContin
حالة طبية
الم

معلومة اضافية

منذ متى وأنت أخذ هذا الدواء ل؟
أكثر من 2 سنوات
ابلغ عن هذه المراجعة التعليقات (0) | هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ 0 0
تقييم عام
4.5
رضا عام
5.0
فعالية
4.0
عدم وجود آثار جانبية
4.5
كان فعالا للغاية

تستخدم مؤقتة (أقل من ثلاثة أسابيع)، حبة واحدة، مرتين في اليوم، والإغاثة من متعدد العظام جراحة في الكاحل الانتعاش بعد الصدمة الشديدة (الكعبين TIB / أكذوبة كسر). كان فعالا للغاية كما يخفف الألم والتخدير العام (العصب الأمد كتلة ساعة 24 وظيفة في أورثو-الجراحة) ارتدى قبالة.

اسم العلامة التجارية ذات الصلة والحالة الطبية

العلامة التجارية
OxyContin
حالة طبية
الم

معلومة اضافية

منذ متى وأنت أخذ هذا الدواء ل؟
0-1 أشهر
ابلغ عن هذه المراجعة التعليقات (0) | هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ 0 0
تقييم عام
4.2
رضا عام
5.0
فعالية
5.0
عدم وجود آثار جانبية
2.5
ShamedSandy هو عضو في منتدى الصيدلة المعلقين
إجمالي المشاركات: 216
التقييم: 348
اسم المستخدم: عضو مشرف
الصورة الرمزية
ميد الألم فعالة

لقد اتخذت 5 أوكسيكودون MGS في شكل مثل Percocet للأشهر 3 الماضية. وهو فعال لألمي، ولكن لدي الكثير من الآلام لذلك كنت أتمنى لو تم كتابتها أكثر من ذلك بقليل. أنا أعطيت حبوب 90 الشهر الماضي، قال طبيبي إدارة الألم كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، وأعطتني حبوب 120 هذا الشهر حتى أتمكن من اتخاذ إضافية إذا كنت بحاجة إلى. أن يساعد بعض الشيء ولكن الآن أنا قلق حول تايلينول في حبوب منع الحمل لأنني لا يمكن أن يبدو أن نتذكر عدم اتخاذ تايلينول إذا كان لدي صداع أو عدم تناول الدواء البارد مع تايلينول في ذلك! في البداية لقد واجهت الكثير من الحكة مع هذا الدواء، ولكن الذي ذهب بعيدا تدريجيا. أنا أيضا تجربة الصداع أول شيء في الصباح أن تهدأ عندما أخذ دوائي. وأنا أدرك أنني ربما اعتادوا على هذا الدواء الآن، ولكن كما قلت لا يشعر البهيجة من ذلك لا أرى أي سبب لسوء المعاملة أو الاستمرار في اتخاذ انه بعد تناول قضية ألمي مع. فإنه لا يشعر وكأنه "متعة المخدرات" بالنسبة لي. ولدي أيضا القليل من الإمساك، ولكن لا شيء خطير جدا. بدلا من الذهاب كل يوم، وأنا أذهب كل بضعة أيام، هذا كل شيء. الدواء أيضا يعطيني الهبات الحارة على بداية ويسبب لي أن ليس لديهم أي شهية. لقد فقدت 10 £ منذ البدء بتشغيله وهذا ليس شيئا سيئا في رأيي !!!

الكل في الكل، وهو دواء مفيد جدا مع آثار جانبية قليلة بالنسبة لي. آمل أن تكون قادرة على الاضمحلال ببطء عندما كنت في حاجة إلى ويعاني عدد قليل جدا من أعراض الانسحاب.

معلومة اضافية

منذ متى وأنت أخذ هذا الدواء ل؟
1 الشهر - 6 أشهر
الصورة الرمزية
(تحديث: كانون الثاني / يناير شنومكس، شنومكس)
ابلغ عن هذه المراجعة التعليقات (1) | هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ 1 0

Oxycodone

 
3.9 (7)
This page displays reviews written by users of all forms of Oxycodone. You can also choose to see reviews only for a specific medical condition or brand name.
Brand Names
Medical Conditions

More about Oxycodone

What is/are Oxycodone?

Oxycodone is a semi-synthetic opioid synthesized from poppy-derived thebaine. It is a narcotic analgesic generally indicated for relief of moderate to severe pain. It was developed in 1916 in Germany as one of several new semi-synthetic opioids in an attempt to improve on the existing opioids.

Oxycodone is available as single ingredient medication in immediate release and controlled release. Combination products formulated with non-narcotic ingredients such as NSAIDs and paracetamol are also available as immediate release formulation.

Medical uses

Oxycodone has been in clinical use since 1917. and it is used for managing moderate to moderately severe acute or chronic pain.It has been found to improve quality of life for those with many types of pain.

Controlled release oral tablet form is indicated for cancer and other chronic pains and intended to be taken every 12 hours. Immediate release forms are used more commonly for management of moderate pain. An Italian study concluded from investigating multiple studies that controlled release oxycodone is comparable to instant release oxycodone, morphine and hydromorphone in management of moderate to severe cancer pain. It indicated that side effect appears to be lesser than morphine and that it is a valid alternative to morphine and a first-line treatment for cancer pain.

In 2001, the European Association for Palliative Care recommended that oral oxycodone could be taken as a second-line alternative to oral morphine for cancer pain.

Administration

Oxycodone can be administered by parenteral or oral route.

Dosage

Starting dose of 5–15 mg oral every 4 to 6 hours or 10 mg controlled release every 12 hours.

Maintenance dose of 10–30 mg every 4 hours or 20–640 mg controlled release form oxycodone per day for cancer pain with indication to use immediate release tablets as needed for break-through pain.

Adverse effects

Common side effects include constipation, fatigue, dizziness, nausea, vomiting, dry mouth, anxiety, itching, and sweating.Less common side effects (experienced by less than 5% of patients) include loss of appetite, nervousness, abdominal pain, diarrhea, urine retention, dyspnea, and hiccups,

In high doses, overdoses, or in patients not tolerant to opiates, oxycodone can cause shallow breathing, bradycardia, cold-clammy skin, apnea, hypotension, miosis, circulatory collapse, respiratory arrest, and death.

Dependence, addiction and withdrawal

The risk of experiencing severe withdrawal symptoms is high if a patient has become physically dependent or addicted and discontinues oxycodone abruptly. Therefore, particularly in cases where the drug has been taken regularly over an extended period of time, use should be discontinued gradually rather than abruptly. People who use oxycodone in a recreational, hazardous, or harmful fashion (not as intended by the prescribing physician) are at even higher risk of severe withdrawal symptoms, as they tend to use higher-than-prescribed doses. The symptoms of oxycodone withdrawal are the same as for other opiate-based painkillers, and may include "anxiety, panic attack, nausea, insomnia, muscle pain, muscle weakness, fevers, and other flu-like symptoms".

Withdrawal symptoms have also been reported in newborns whose mothers had been either injecting or orally taking oxycodone during pregnancy.

Detection in biological fluids

Oxycodone and/or its major metabolites may be measured in blood or urine to monitor for clearance, abuse, confirm a diagnosis of poisoning, or assist in a medicolegal death investigation. Many commercial opiate screening tests cross-react appreciably with oxycodone and its metabolites, but chromatographic techniques can easily distinguish oxycodone from other opiates.

Mechanism of action

In 1997, a group of Australian researchers proposed (based on a study in rats) that oxycodone acts on κ-opioid receptors, unlike morphine, which acts upon μ-opioid receptors. Further research by this group indicated the drug appears to be a κ2b-opioid agonist. However, this conclusion has been disputed, primarily on the basis that oxycodone produces effects that are typical of μ-opioid agonists, mainly because oxycodone is metabolized in the liver to oxymorphone as a metabolite, which is a more potent opioid agonist with stronger/higher binding affinity to μ-opioid receptors compared to oxycodone.

In 2006, research by a Japanese group suggested the effect of oxycodone is mediated by different receptors in different situations. Specifically in diabetic mice, the κ-opioid receptor appears to be involved in the antinociceptive effects of oxycodone, while in nondiabetic mice, the μ1-opioid receptor seems to be primarily responsible for these effects.

This article uses material from the Wikipedia article Oxycodone, which is released under the Creative Commons Attribution-Share-Alike License 3.0.

Medicine Photos

Hover or click on a photo to enlarge it.

Medicine containing OxyContin

Medicine containing Oxycodone

This page uses publicly available data from the U.S. National Library of Medicine (NLM), National Institutes of Health, Department of Health and Human Services; NLM is not responsible for the page and product and does not endorse or recommend this or any other product.

Reviews for Oxycodone

See reviews for a different combination of brand names and medical conditions:
     

7 reviews

 
(3)
 
(3)
3 stars
 
(0)
2 stars
 
(0)
 
(1)
Overall rating 
 
3.9
Overall satisfaction 
 
4.2  (7)
Efficacy  
 
4.0  (7)
Lack of side effects 
 
3.4  (7)
View most helpful
Already have an account?
Ratings
Overall satisfaction
Efficacy
Lack of side effects
Relevant Brand Name and Medical Condition
Additional Information
Please tell us about your experience with this medicine
sad story

i got into a motorcylce accident in 2011, been hooked on blue 30s ever since. i have since spent all the money ive had obtaining them through other means when i run out because my doc refuses me any more than 30 a month and 1 a day wont last. i am depressed and about to lose my job. can anyone help

Additional Information

How long have you taken this medicine for?
More than 2 years
F
firas
Report this review Comments (2) | Was this review helpful to you? 1 0
Oxycodone is the only thing that works

This has been the only medication that stopped the migraines that started when I started chemo for breast cancer. I initially refused to continue the chemo because my migraines were so severe but I was assigned a palliative care pain management doctor who prescribed 30mg oxycodone pills for me. They got me through the chemo and radiation but my headaches did not stop when the treatments did. I took them for 10 years to controll my migraines so I could just function like a normal person. Two years my pain management doctor dismissed me saying I was her worst failure as a patient because I did not die. She cared nothing that my intense migraines still continued. It is not possible to get a prescription for oxycodone in NJ, it is not legal. Are there any online pharmacies of pharmacies from other countries that are legitimate and sell this medication. I am thinking about drinking anti freeze to end my life just to be free from this constant pain.

Additional Information

How long have you taken this medicine for?
More than 2 years
S
Report this review Comments (1) | Was this review helpful to you? 5 0
Absolutely nothing

I spent years fighting workers' comp to get approval for the one drug that relieved my pain Oxycintin OC now its been replaced by a new formoula that does absolutely nothing for and my pain has returned with a vengence. Thanks for nothing prudue you have made life unbearable again. please bring back the OC!

Relevant Brand Name and Medical Condition

Brand Name
OxyContin
Medical Condition
Pain

Additional Information

How long have you taken this medicine for?
6 months - 2 years
Reviewed anonymously by a forum member
Report this review Comments (0) | Was this review helpful to you? 1 0
My experience has been good

my experience has been good. due to the chronic pain i have been in due to a severe back condition.

Relevant Brand Name and Medical Condition

Brand Name
OxyContin
Medical Condition
Pain

Additional Information

How long have you taken this medicine for?
More than 2 years
Reviewed anonymously by a forum member
Report this review Comments (1) | Was this review helpful to you? 2 0
Helps my daily life style

I have tore up my left knee,right knee shot no knees period,hips are gone,osteo arthritis,severe pain. oxycodone helps me manage my severe pain,helps my daily life style.

Relevant Brand Name and Medical Condition

Brand Name
OxyContin
Medical Condition
Pain

Additional Information

How long have you taken this medicine for?
More than 2 years
Reviewed anonymously by a forum member
Report this review Comments (0) | Was this review helpful to you? 0 0
It was very effective

Used as a temporary (less than three weeks), one pill, twice a day, as relief from a multi-bone ankle surgery recovery post severe trauma (bimalleolar tib/fib fracture). It was very effective as a pain reliever as the general anesthesia (nerve block-lasting 24 hrs post ortho-surgery)wore off.

Relevant Brand Name and Medical Condition

Brand Name
OxyContin
Medical Condition
Pain

Additional Information

How long have you taken this medicine for?
0-1 months
Reviewed anonymously by a forum member
Report this review Comments (0) | Was this review helpful to you? 0 0
ShamedSandy is a member of the Pharmacy Reviewer forum
Total Posts: 216
Reputation: 148
User Title: Lapsed Senior Member
avatar
Effective pain med

I've taken 5 mgs oxycodone in the form of Percocet for the past 3 months. It is effective for my pain, but I have a great deal of pain so I wish I were scripted a little more. I was given 90 pills last month, told my pain management doctor I needed more help, and she gave me 120 pills this month so I could take extra if I needed to. That helps a bit but now I worry about the Tylenol in the pills as I cannot seem to remember not to take Tylenol if I have a headache or not to take cold medicine with Tylenol in it! At first I experienced a lot of itchiness with this medicine, but that went away gradually. I also experience headaches first thing in the morning that subside when I take my medicine. I'm aware I'm probably habituated to this medicine now, but as I do not feel euphoric from it I see no reason to abuse it or continue taking it after my pain issue is dealt with. It doesn't feel like a "fun drug" to me. I also have a little constipation, but nothing too serious. Instead of going every day, I go every few days, that's all. The medicine also gives me warm flushes upon onset and it causes me to have little to no appetite. I've lost ten pounds since starting it and that's not a bad thing in my opinion!!!

All in all, a very useful medicine with few side effects for me. I hope to be able to taper off slowly when I need to and suffer very few withdrawal symptoms.

Additional Information

How long have you taken this medicine for?
1 month - 6 months
S
(Updated: January 28, 2014)
Report this review Comments (1) | Was this review helpful to you? 1 0