فنترمين

4.0 (9)
تعرض هذه الصفحة الاستعراضات التي كتبها مستخدمين من جميع أشكال فنترمين. يمكنك أيضا اختيار ل انظر ملاحظات فقط لحالة طبية معينة أو اسم العلامة التجارية.

المزيد عن فينترمين

ما هو / هي فينترمين؟

فينترمين، انكماش "فينيل العالي-butylamine"، هو دواء منبه نفسي من الطبقة الفينيثيلامين، مع علم الصيدلة مماثلة على المنشطات. فهو يستخدم طبيا للشهية.

أن تتم الموافقة عليها للشهية للمساعدة في تقليل الوزن في المرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة عند استخدامها على المدى القصير وجنبا إلى جنب مع ممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائي، وتعديل السلوك. وعادة ما يشرع للأفراد الذين هم في خطر متزايد الطبية بسبب وزنهم.

الاستخدامات الطبية

يستخدم فينترمين لعلاج على المدى القصير من السمنة.

الآثار السلبية

عموما، يبدو فينترمين أن يكون نسبيا جيد التحمل. ويمكن أن تنتج آثار جانبية بما يتفق مع الإفراج عن الكاتيكولامين خصائصه، على سبيل المثال، عدم انتظام دقات القلب (زيادة معدل ضربات القلب) وارتفاع ضغط الدم، ولكن تظهر الإصابة وحجم هذه لتكون أقل من مع الأمفيتامينات. لأن فينترمين يعمل من خلال مسارات الودي، والمخدرات قد يزيد ضغط الدم ومعدل ضربات القلب. كما قد يسبب الخفقان، والأرق، والأرق. بالإضافة إلى ذلك، فينترمين لديه القدرة على أن يسبب الاعتماد النفسي.

بعد استخدامها على المدى القصير، ويبدأ التسامح، ويمكن أن يتبعه زيادة الوزن انتعاش. وتظهر بيانات على المدى الطويل لاستخدام فينترمين أي خسارة الوزن الصافي.

وتشمل الآثار الجانبية القلبية الوعائية والخفقان، وعدم انتظام دقات القلب، وارتفاع ضغط الدم. في الجهاز العصبي المركزي، فإنه يمكن أن يسبب فرط، والأرق، والدوخة، والأرق، والنشوة، انزعاج، ورعاش، وصداع. وتشمل الآثار الجهاز الهضمي جفاف الفم، وطعم غير سارة، والإسهال، والإمساك، واضطرابات الجهاز الهضمي الأخرى. كما أنها قد تتسبب في آثار الحساسية - الشرى والتغيرات في الرغبة الجنسية.

في أقل شيوعا، ولكن أكثر حدة، وتشمل الآثار الجانبية:

  • التشنجات (النوبات)
  • الحمى
  • الهلوسة
  • التحريض والعدوان
  • سلوك غريب
  • التغيرات النفسية أو المزاج
  • إحساس مبالغ فيه من رفاهية
  • زيادة ضغط الدم
  • شديد أو مستمر الضوء وقوة العزيمة، والاغماء أو الصداع
  • فترات من الهوس تليها فترة من الاكتئاب
  • سريع أو عدم انتظام ضربات القلب
  • ردود الفعل فرط نشاط
  • الهزات، يرتجف أو يهتز
  • ذعر
  • الأرق
  • الشديد والغثيان، والتقيؤ أو الإسهال
  • تقلصات المعدة
  • الضعف
  • الإمساك
  • ارتفاع ضغط الدم الرئوي الأساسي
  • مرض صمامي القلب قلسي
  • قصف في الصدر أو ضيق في التنفس

يحذر

هو بطلان استخدام فينترمين في أولئك الذين هم:

  • حساسية من فينترمين، أي من عناصره أو الودي أخرى (على سبيل المثال، السودوإيفيدرين)
  • أخذ المنشطات (أي اديرال، ديكسيدرين، Vyvanse)، dexfenfluramine، فينفلورامين، فيورازولدون، غوانادريل، غوانيثيدين، أو اتخذت مثبطات أوكسيديز (MAOI) (على سبيل المثال، فينيلزين) في الأيام 14 مشاركة
  • تخضع لارتفاع ضغط الدم الشديد، فرط نشاط الغدة الدرقية، والزرق، وأمراض القلب أو الأوعية الدموية، تضيق شديد في الأوعية الدموية، ومرض السكري، واضطراب الدماغ أو النخاع الشوكي، تصلب الشرايين، أو ارتفاع الكوليسترول في الدم أو مستويات الدهون
  • في حالة هياج، أو لديهم تاريخ من تعاطي المخدرات
  • حامل، والتخطيط لتصبح حاملا، أو هي الرضاعة الطبيعية

الأدوية التي قد تتفاعل مع فينترمين، مثل dexfenfluramine، فينفلورامين، فيورازولدون، أو MAOIs (على سبيل المثال، فينيلزين) وبطلان بسبب خطر الآثار الجانبية الخطيرة، مثل زيادة الصداع، وارتفاع ضغط الدم، وبطء معدل ضربات القلب، درجة حرارة مرتفعة، أو ربما مشاكل في الرئة القاتلة، ويمكن زيادة. غوانادريل (Hylorel) أو غوانيثيدين (Ismelin) فعالية قد انخفض بنسبة فينترمين. مضادات الحموضة قد يقلل من إفراز فينترمين. [3] مثبطات الأنهيدراز فحمي (أسيتازولاميد، ثنائي كلورفيناميد، ميثازولاميد) قد يقلل من إفراز فينترمين. [

ألية الفعل

فينترمين يعمل على جزء ما تحت المهاد في الدماغ لتحفيز الغدد الكظرية للافراج عن بافراز، رسول ناقل عصبي أو مادة كيميائية أن يشير إلى استجابة القتال أو الطيران، والحد من الجوع. فينترمين يعمل خارج الدماغ، كذلك، إلى إطلاق سراح ادرينالين أو الأدرينالين، مما تسبب في الخلايا الدهنية لتحطيم الدهون المخزنة، ولكن الأساس الرئيسي للفعالية هو الحد من الجوع. عند تناول جرعات ذات الصلة سريريا، فينترمين أيضا يطلق السيروتونين والدوبامين، ولكن إلى حد أقل بكثير من بافراز.

تستخدم هذه المقالة مادة من مقالة ويكيبيديا فنترمين، الذي صدر تحت المبدع المشاع على حد سواء 3.0 الترخيص.

الطب صور

تحوم أو انقر على الصورة لتكبيرها.

دواء يحتوي فينترمين

تستخدم هذه الصفحة البيانات متاحة للجمهور من المكتبة الوطنية الأمريكية للطب (NLM) والمعاهد الوطنية للصحة، وزارة الصحة والخدمات الإنسانية. NLM ليست مسؤولة عن الصفحة والمنتج ولا يؤيد أو يوصي هذا أو أي منتج آخر.

استعراض لفينترمين

رؤية نقدية لمجموعة مختلفة من الأسماء التجارية والحالات الطبية:

9 استعراض

النجوم 2
0%
تقييم عام
4.0
رضا عام
4.19
فعالية
4.19
عدم وجود آثار جانبية
3.89
عرض أكثر مفيدة
تقييمات
رضا عام
فعالية
عدم وجود آثار جانبية
اسم العلامة التجارية ذات الصلة والحالة الطبية
معلومة اضافية
من فضلك قل لنا عن تجربتك مع هذا الدواء
تقييم عام
4.0
رضا عام
5.0
فعالية
4.0
عدم وجود آثار جانبية
3.0
lindahed هو عضو في منتدى الصيدلة المعلقين
إجمالي المشاركات: 190
التقييم: 346
اسم المستخدم: عضو أول
الصورة الرمزية
يعمل مع توبيرامات كبيرة

استغرق لمدة ثلاث سنوات فقدت شنومك رطل، ولكن كنت أخذها جنبا إلى جنب مع توبيراماتوم. ربما كان تأثير التآزر يعمل بشكل جيد، ولكن أنا سعيد جدا. وكما هو الحال بالنسبة للآثار الجانبية هو فقط ضربات القلب السريع وجفاف الفم.

اسم العلامة التجارية ذات الصلة والحالة الطبية

العلامة التجارية
اديبيكس P
حالة طبية
فُقدان الوزن

معلومة اضافية

منذ متى وأنت أخذ هذا الدواء ل؟
6 أشهر - 2 سنوات
الصورة الرمزية
ابلغ عن هذه المراجعة التعليقات (0) | هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ 1 0
تقييم عام
5.0
رضا عام
5.0
فعالية
5.0
عدم وجود آثار جانبية
5.0
عظيم شهية! وسوف هيل بالتأكيد

فقدت الوزن أردت أن تخسر. سوف تشتري مرة أخرى.

معلومة اضافية

منذ متى وأنت أخذ هذا الدواء ل؟
6 أشهر - 2 سنوات
الصورة الرمزية
ابلغ عن هذه المراجعة التعليقات (0) | هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ 3 0
تقييم عام
2.7
رضا عام
2.0
فعالية
3.0
عدم وجود آثار جانبية
3.0
فقدان الوزن مدس العمل الجيد

أنا بدأت في اتخاذ فينترمين بسبب زيادة الوزن. لقد فقدت 20 رطلا في 1 الشهر. هذا الدواء هو يعمل بشكل أفضل وأكثر فعالية من أي دواء آخر وأنا أعلم لفقدان الوزن الغرض. أريد الاستمرار وتفقد ما لا يقل عن الوزن لتكون على وزن صحي. هذا هو أفضل نظام غذائي الملحق.

معلومة اضافية

منذ متى وأنت أخذ هذا الدواء ل؟
1 الشهر - 6 أشهر
الصورة الرمزية
(تحديث: أبريل 12، 2014)
ابلغ عن هذه المراجعة التعليقات (0) | هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ 3 0
تقييم عام
5.0
رضا عام
5.0
فعالية
5.0
عدم وجود آثار جانبية
5.0
هذا الدواء يعمل بشكل ممتاز

هذا الدواء يعمل كبيرة، انه شيء رائع للسيطرة على الرغبة الشديدة منذ لم يكن لديك شهية. I lost10 جنيه في أول أسبوعين. في الأسبوع 3rd، لم أفقد أي وزن، ثم أدركت أنني قد تم تناول السعرات الحرارية عن 900 يوميا. كنت حقا بحاجة للتأكد من أنك تحصل على السعرات الحرارية جسمك بحاجة إلى وظيفة أو أنك لن تفقد أي وزن. وسوف تصل لي السعرات الحرارية مع اختيار الغذاء الصحي للحصول على التمثيل الغذائي ظهري على الطريق الصحيح.

اسم العلامة التجارية ذات الصلة والحالة الطبية

العلامة التجارية
فينترمين ترينكر
حالة طبية
فُقدان الوزن

معلومة اضافية

منذ متى وأنت أخذ هذا الدواء ل؟
0-1 أشهر
ابلغ عن هذه المراجعة التعليقات (1) | هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ 2 0
تقييم عام
0.8
رضا عام
1.0
فعالية
1.0
عدم وجود آثار جانبية
0.5
يرجى إعادة النظر في الخيارات المتاحة أمامك!

أخذت والدتي هذا الدواء لمدة تقل عن ثلاثة أسابيع. دخلت المستشفى مع صعوبة في التنفس وآلام في الصدر. تشخيص زائف الالتهاب الرئوي اللانمطي يقم بلا حول ولا قوة لها لمدة ثلاث ليال في المستشفى. في الليلة الثالثة كانت في معركة يائسة لحياتها. لحسن الحظ شخص يعتقد أن الدعوة في cardiologisShe واحدة من اللوحات لها قلوب صمام قد مزقت (الحبال التي تجعل من وظيفة)، لذلك كان يجري ضخ الدم الذي كان ينبغي ضخها إلى جسدها إلى رئتيها. كان لديها proceedure الطوارئ لادخال بالون عبر شريان للمساعدة في دفع معظم الدم إلى جسدها. التي أنقذت حياتها. بعد ذلك بيومين وقالت انها جراحة القلب المفتوح لإصلاح صمام لها. ويقول الأطباء أنه على الأرجح من الآثار الجانبية لأخذ هذا الدواء. وقال الجراح أن البعض من الصمام، قلبها كان في حالة البكر. أنها لا تزال في المستشفى (أسابيع 2 حتى الآن). يرجى إعادة النظر في الخيارات المتاحة أمامك! بعض الآثار الجانبية نادرة، ولكنها لا يحدث.

اسم العلامة التجارية ذات الصلة والحالة الطبية

العلامة التجارية
فينترمين ترينكر
حالة طبية
فُقدان الوزن

معلومة اضافية

منذ متى وأنت أخذ هذا الدواء ل؟
0-1 أشهر
ابلغ عن هذه المراجعة التعليقات (1) | هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ 1 1
تقييم عام
5.0
رضا عام
5.0
فعالية
5.0
عدم وجود آثار جانبية
5.0
لقد فقدت 10 رطلا في الأسابيع 2

أنا بدأت في اتخاذ فينترمين بسبب زيادة الوزن وجود مشاكل الظهر. لقد فقدت 10 رطلا في الأسابيع 2. وهو فعال جدا. آمل أن تستمر وتفقد رطلا 20 أن تكون على وزن صحي. هذا هو أفضل نظام غذائي suppresant. كان لي جفاف الفم ولكن شربت الكثير من الماء.

اسم العلامة التجارية ذات الصلة والحالة الطبية

العلامة التجارية
فينترمين ترينكر
حالة طبية
فُقدان الوزن

معلومة اضافية

منذ متى وأنت أخذ هذا الدواء ل؟
0-1 أشهر
ابلغ عن هذه المراجعة التعليقات (0) | هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ 2 0
تقييم عام
4.8
رضا عام
5.0
فعالية
5.0
عدم وجود آثار جانبية
4.5
انها ساعدت بلدي الربو

هذا الدواء يعمل بشكل جيد للغاية بالنسبة لي. كنت في ذلك ل6 أشهر وخسر 38 رطلا، ويبدو أيضا لمساعدة الصداع النصفي بلدي. لم يكن لدي سوى 2 طوال الوقت كنت على الدواء. قبل فقدان هذا الوزن انها ساعدت بلدي الربو.

اسم العلامة التجارية ذات الصلة والحالة الطبية

العلامة التجارية
فينترمين ترينكر
حالة طبية
فُقدان الوزن

معلومة اضافية

منذ متى وأنت أخذ هذا الدواء ل؟
1 الشهر - 6 أشهر
ابلغ عن هذه المراجعة التعليقات (0) | هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ 0 0
تقييم عام
4.7
رضا عام
5.0
فعالية
5.0
عدم وجود آثار جانبية
4.0
فينترمين يقمع الشهية!

هذا الدواء قمعها شهيتي بشكل فعال للغاية وساعدني على تفقد جنيه 40 على مدى فترة من الوقت الذي علمني أيضا كيفية الحفاظ عليه. بالتأكيد لديه نوعية مثل الأمفيتامين وبالتالي أنا لم يشربوا القهوة في الصباح بينما كنت الاستيلاء عليها. انها أيضا مدر للبول لذلك تأكد من شرب كمية كافية من الماء أو يمكنك خطر الجفاف، ومع ذلك، فسوف يشعر بالعطش ويجب أن يكون صعوبة تذكر اعتدال هذه المسألة. على الأقل، هذا لم يحدث. أنا من محبي هذا الدواء. وأود أن أوصي به لأي شخص، لكنني كنت تحت رعاية طبيب مرخص وأعتقد أن من المهم مع هذا الدواء.

اسم العلامة التجارية ذات الصلة والحالة الطبية

العلامة التجارية
عام اديبيكس-P
حالة طبية
فُقدان الوزن

معلومة اضافية

منذ متى وأنت أخذ هذا الدواء ل؟
6 أشهر - 2 سنوات
الصورة الرمزية
ابلغ عن هذه المراجعة التعليقات (0) | هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ 4 0
تقييم عام
4.0
رضا عام
4.0
فعالية
4.0
عدم وجود آثار جانبية
4.0
johnwall هو عضو في منتدى الصيدلة المعلقين
إجمالي المشاركات: 127
التقييم: 291
اسم المستخدم: عضو أول
الصورة الرمزية
Itravil (غير المدون تحت اسم العلامة التجارية "

يا شباب ، كنت آخذ وكيلاً لفقدان الشهية يدعى "Itravil" (Clobenzorex). كان قادرا على طلب من المكسيكي OP الذي ذهب مؤخرا البطن. لا تزال تبحث عن مصدر OP جديد - ولكن دون جدوى حتى الآن. :( ومع ذلك ، أردت أن أضيف سنتي حول هذه العلامة التجارية المعينة. لقد وجدت أن Itravil فعال للغاية بالنسبة للطاقة ، والتركيز ، وكابتات شهية. من الجدير بالذكر أنني لم أشعر بأي آثار جانبية غير مرغوبة. آمل أن يكون هذا مفيدًا جون وول

اسم العلامة التجارية ذات الصلة والحالة الطبية

حالة طبية
فُقدان الوزن

معلومة اضافية

منذ متى وأنت أخذ هذا الدواء ل؟
6 أشهر - 2 سنوات
ابلغ عن هذه المراجعة التعليقات (1) | هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ 2 0

Phentermine

 
4.0 (9)
This page displays reviews written by users of all forms of Phentermine. You can also choose to see reviews only for a specific medical condition or brand name.
Write Review

More about Phentermine

What is/are Phentermine?

Phentermine, a contraction of "phenyl-tertiary-butylamine", is a psychostimulant drug of the phenethylamine class, with pharmacology similar to amphetamine. It is used medically as an appetite suppressant.

It is approved as an appetite suppressant to help reduce weight in obese patients when used short-term and combined with exercise, diet, and behavioral modification. It is typically prescribed for individuals who are at increased medical risk due to their weight.

Medical uses

Phentermine is used for the short-term treatment of obesity.

Adverse effects

Generally, phentermine appears to be relatively well tolerated. It can produce side effects consistent with its catecholamine-releasing properties, e.g., tachycardia (increased heart rate) and elevated blood pressure, but the incidence and magnitude of these appear to be less than with the amphetamines. Because phentermine acts through sympathomimetic pathways, the drug may increase blood pressure and heart rate. It may also cause palpitations, restlessness, and insomnia. Additionally, phentermine has the potential to cause psychological dependence.

After short-term use, tolerance begins and can be followed by rebound weight gain. Long term data for use of phentermine shows no net weight loss.

Cardiovascular side effects include palpitations, tachycardia, and elevation of blood pressure. In the central nervous system, it can cause overstimulation, restlessness, dizziness, insomnia, euphoria, dysphoria, tremor, and headache. Its gastrointestinal effects include dryness of the mouth, unpleasant taste, diarrhea, constipation, and other gastrointestinal disturbances. It may also cause allergic effects - urticaria and changes in libido.

Its less common, but more severe, side effects include:

  •     Convulsions (seizures)
  •     Fever
  •     Hallucinations
  •     Agitation and aggression
  •     Bizarre behavior
  •     Mental or mood changes
  •     Exaggerated sense of well-being
  •     Increased blood pressure
  •     Severe or persistent light-headedness, fainting or headache
  •     Periods of mania followed by period of depression
  •     Fast or irregular heartbeat
  •     Overactive reflexes
  •     Tremors, trembling or shaking
  •     Panic
  •     Restlessness
  •     Severe nausea, vomiting or diarrhea
  •     Stomach cramps
  •     Weakness
  •     Constipation
  •     Primary pulmonary hypertension
  •     Regurgitant cardiac valvular disease
  •     Pounding in the chest or shortness of breath

Cautions

Phentermine use is contraindicated in those who are:

  •     Allergic to phentermine, any of its metabolites or other sympathomimetics (e.g., pseudoephedrine)
  •     Taking amphetamine (i.e., Adderall, Dexedrine, Vyvanse), dexfenfluramine, fenfluramine, furazolidone, guanadrel, guanethidine, or have taken a monoamine oxidase inhibitor (MAOI) (e.g., phenelzine) in the last 14 days
  •     Subject to severe high blood pressure, an overactive thyroid, glaucoma, heart or blood vessel disease, severe narrowing of the blood vessels, diabetes, a brain or spinal cord disorder, hardening of the arteries, or high cholesterol or lipid levels
  •     In an agitated state, or have a history of substance abuse
  •     Pregnant, planning to become pregnant, or are breast-feeding

Medicines which may interact with phentermine, such as dexfenfluramine, fenfluramine, furazolidone, or MAOIs (e.g., phenelzine) are contraindicated because of the risk of serious side effects, such as increasing headache, high blood pressure, slow heart rate, elevated temperature, or possibly fatal lung problems, may be increased. Guanadrel (Hylorel) or guanethidine (Ismelin) effectiveness may be decreased by phentermine. Antacids may decrease the excretion of phentermine.[3] Carbonic anhydrase inhibitors (acetazolamide, dichlorphenamide, methazolamide) may decrease the excretion of phentermine.[ 

Mechanism of action

Phentermine works on the hypothalamus portion of the brain to stimulate the adrenal glands to release norepinephrine, a neurotransmitter or chemical messenger that signals a fight-or-flight response, reducing hunger. Phentermine works outside the brain, as well, to release epinephrine or adrenaline, causing fat cells to break down stored fat, but the principal basis of efficacy is hunger-reduction. At clinically relevant doses, phentermine also releases serotonin and dopamine, but to a much lesser extent than that of norepinephrine.

This article uses material from the Wikipedia article Phentermine, which is released under the Creative Commons Attribution-Share-Alike License 3.0.

Medicine Photos

Hover or click on a photo to enlarge it.

Medicine containing Phentermine

This page uses publicly available data from the U.S. National Library of Medicine (NLM), National Institutes of Health, Department of Health and Human Services; NLM is not responsible for the page and product and does not endorse or recommend this or any other product.

Reviews for Phentermine

See reviews for a different combination of brand names and medical conditions:
     

9 reviews

 
(5)
 
(2)
 
(1)
2 stars
 
(0)
 
(1)
Overall rating 
 
4.0
 
4.1  (9)
 
4.1  (9)
 
3.8  (9)
View most helpful
Already have an account?
Ratings
Overall satisfaction
Efficacy
Lack of side effects
Relevant Brand Name and Medical Condition
Additional Information
Please tell us about your experience with this medicine
Overall rating 
 
4.0
Overall satisfaction 
 
5.0
Efficacy  
 
4.0
Lack of side effects 
 
3.0
lindahed is a member of the Pharmacy Reviewer forum
Total Posts: Total Posts: 138:
Reputation: 165
User Title: Senior Member
Works with Topiramate GREAT

Took it for three years lost 120 lb, but I was taking it together with Topiramatom. Maybe the synergetic effect worked so well, but I am very happy. And as for side effects is only rapid heart beat and dry mouth.

Relevant Brand Name and Medical Condition

Brand Name
Adipex P
Medical Condition
Weight Loss

Additional Information

How long have you taken this medicine for?
6 months - 2 years
Report this review Comments (0) | Was this review helpful to you? 0 0
Overall rating 
 
5.0
Overall satisfaction 
 
5.0
Efficacy  
 
5.0
Lack of side effects 
 
5.0
Great appetite suppressant! It will definitely hel

lost the weight I wanted to lose. Would buy again.

Additional Information

How long have you taken this medicine for?
6 months - 2 years
R
Report this review Comments (0) | Was this review helpful to you? 3 0
Overall rating 
 
2.7
Overall satisfaction 
 
2.0
Efficacy  
 
3.0
Lack of side effects 
 
3.0
Weight loss Meds Work Good

I started taking phentermine due to being overweight . I lost 20 lbs in 1 month. This medication is works better and effective than any other medication i know for weight loss purpose . I want to continue and lose at least weight to be at a healthy weight. This is the best diet Supplement .

Additional Information

How long have you taken this medicine for?
1 month - 6 months
MO
(Updated: April 12, 2014)
Report this review Comments (0) | Was this review helpful to you? 1 0
Overall rating 
 
5.0
Overall satisfaction 
 
5.0
Efficacy  
 
5.0
Lack of side effects 
 
5.0
This medication works great

This medication works great, it is wonderful to control cravings since you have no appetite. I lost10 pounds in the first two weeks. In the 3rd week, I haven't lost any weight, then I realized I've been eating about 900 calories a day. You really need to make sure you are getting the calories your body needs to function or you won't lose any weight. Will up my calories with healthy food choices to get my metabolism back on track.

Relevant Brand Name and Medical Condition

Brand Name
Phentermine Trenker
Medical Condition
Weight Loss

Additional Information

How long have you taken this medicine for?
0-1 months
Reviewed anonymously by a forum member
Report this review Comments (1) | Was this review helpful to you? 2 0
Overall rating 
 
0.8
Overall satisfaction 
 
1.0
Efficacy  
 
1.0
Lack of side effects 
 
0.5
Please reconsider your options!

My mother took this drug for less than three weeks. She was hospitalized with difficulty breathing and chest pains. A false diagnosis of atypical pneumonia left her helpless for three nights in the hospital. On the third night she was in a desperate fight for her life. Luckily someone thought to call in a cardiologisShe one of the flaps on her hearts valve had torn (the cords which make it function), so blood that should have been pumped to her body was being pumped into her lungs. She had an emergency proceedure to insert a balloon through an artery to help push most of the blood to her body. That saved her life. Two days later she had open heart surgery to repair her valve. The doctors say that it was most likely a side effect of taking this drug. The surgeon said that, other than the valve, her heart was in pristine condition. She is still in the hospital (2 weeks so far). Please reconsider your options! Some side effects are rare, but they do happen.

Relevant Brand Name and Medical Condition

Brand Name
Phentermine Trenker
Medical Condition
Weight Loss

Additional Information

How long have you taken this medicine for?
0-1 months
Reviewed anonymously by a forum member
Report this review Comments (1) | Was this review helpful to you? 1 1
Overall rating 
 
5.0
Overall satisfaction 
 
5.0
Efficacy  
 
5.0
Lack of side effects 
 
5.0
I lost 10 lbs in 2 weeks

I started taking phentermine due to being overweight and having back problems. I lost 10 lbs in 2 weeks. It is very effective. I hope to continue and lose 20 lbs to be at a healthy weight. This is the best diet suppresant. I had dry mouth but I drank lots of water.

Relevant Brand Name and Medical Condition

Brand Name
Phentermine Trenker
Medical Condition
Weight Loss

Additional Information

How long have you taken this medicine for?
0-1 months
Reviewed anonymously by a forum member
Report this review Comments (0) | Was this review helpful to you? 2 0
Overall rating 
 
4.8
Overall satisfaction 
 
5.0
Efficacy  
 
5.0
Lack of side effects 
 
4.5
It helped my asthma

This medication worked very well for me. I was on it for 6 months and lost 38 lbs, it also seemed to help my migraines. I only had 2 the whole time I was on the medicine. By losing this weight it helped my asthma.

Relevant Brand Name and Medical Condition

Brand Name
Phentermine Trenker
Medical Condition
Weight Loss

Additional Information

How long have you taken this medicine for?
1 month - 6 months
Reviewed anonymously by a forum member
Report this review Comments (0) | Was this review helpful to you? 0 0
Overall rating 
 
4.7
Overall satisfaction 
 
5.0
Efficacy  
 
5.0
Lack of side effects 
 
4.0
Phentermine suppresses appetite!

This medication suppressed my appetite extremely effectively and helped me to lose 40 pounds over a period of time that also taught me how to keep it off. It definitely does have an amphetamine-like quality and therefore I didn't drink coffee in the morning while I was taking it. It's also a diuretic so make sure to drink enough water or you can risk dehydration, however, you'll feel thirsty and should have little trouble moderating that issue. At least, I didn't. I am a fan of this medication. I would recommend it to anyone, but I was under the care of a licensed physician and do think that was important with this medication.

Relevant Brand Name and Medical Condition

Brand Name
Generic Adipex-P
Medical Condition
Weight Loss

Additional Information

How long have you taken this medicine for?
6 months - 2 years
M
Report this review Comments (0) | Was this review helpful to you? 4 0
Overall rating 
 
4.0
Overall satisfaction 
 
4.0
Efficacy  
 
4.0
Lack of side effects 
 
4.0
johnwall is a member of the Pharmacy Reviewer forum
Total Posts: Total Posts: 127:
Reputation: 114
User Title: Lapsed Senior Member
Itravil (Not listed under 'Brand Name'

Hey guys, I had been taking an anorexic agent called "Itravil" (Clobenzorex). Was able to order from Mexican OP which has recently gone belly-up; still looking for new OP source - to no avail as yet. :( Nonetheless, I wanted to add my two cents about this particular brand. I found Itravil to be very effective for energy, concentration, and as an appetite suppressant. Of note, I never experienced any untoward side-effects. Hope this proves helpful! John Wall

Relevant Brand Name and Medical Condition

Medical Condition
Weight Loss

Additional Information

How long have you taken this medicine for?
6 months - 2 years
J
Report this review Comments (1) | Was this review helpful to you? 2 0