الاستعراضات التي كتبها داروين

النتائج 6 - تظهر 1 - 6
تنظيم
يناير 24, 2014
تقييم عام
3.5
رضا عام
3.5
فعالية
5.0
عدم وجود آثار جانبية
2.0
داروين هو عضو في منتدى الصيدلة المعلقين
إجمالي المشاركات: 27
التقييم: 38
لقب العضو:
الصورة الرمزية
هيدروكودون للألم معتدل

لقد أخذت الهيدروكودون لألم الظهر والتهاب المفاصل لبضع سنوات. لقد اتخذت أيضا الهيدروكودون بعد الجراحة. أجد الهيدروكودون دواء رائعًا للألم المعتدل. على الرغم من أن الهيدروكودون لا يمحو كل الألم ، فإنه يجعل التوهج المفصلي قابلاً للإدارة. الهيدروكودون يجعل ظهري ...

يناير 24, 2014
تقييم عام
3.7
رضا عام
3.0
فعالية
3.0
عدم وجود آثار جانبية
5.0
داروين هو عضو في منتدى الصيدلة المعلقين
إجمالي المشاركات: 27
التقييم: 38
لقب العضو:
الصورة الرمزية
ميلوكسيكام لOestoarthritis

أنا حاليا أخذ ميلوكسيكام لالتهاب المفاصل العظمي. ليس لدي تاريخ طويل مع هذا الدواء ، لكنني استغرقت وقتًا طويلاً بما فيه الكفاية لمعرفة فعاليته. جرعتي هي 7.5 mg مرة واحدة في اليوم. كل الأشياء في الاعتبار ، كان ميلوكسيكام دواء جيد ل ...

يناير 24, 2014
تقييم عام
3.5
رضا عام
5.0
فعالية
5.0
عدم وجود آثار جانبية
0.5
داروين هو عضو في منتدى الصيدلة المعلقين
إجمالي المشاركات: 27
التقييم: 38
لقب العضو:
الصورة الرمزية
استخدام كليندامايسين ما بعد الجراحة

كان لي عملية جراحية كبرى بسبب حادث، وأرسلت المنزل مع العديد من البرامج النصية، واحد منهم لCleocin. في حين لم يكن لديك عدوى بكتيرية، وأراد بلدي الجراح للتأكد من أنني لم أحصل على وجود عدوى. والا ما كنت اتخذت الكليندامايسين من قبل، ولكن قيل من قبل الصيدلي ...

يناير 24, 2014
تقييم عام
2.2
رضا عام
0.5
فعالية
1.0
عدم وجود آثار جانبية
5.0
داروين هو عضو في منتدى الصيدلة المعلقين
إجمالي المشاركات: 27
التقييم: 38
لقب العضو:
الصورة الرمزية
اسيتامينوفين ليست الأكثر فعالية الألم القاتل

على الرغم من أنني لم يكن لها أبدا آثار جانبية من تناول الاسيتامينوفين، وهذا الدواء لن يكون أبدا الخيار الأول كمسكن الألم أوتك. في أحسن الأحوال، أسيتامينوفين مفيد لآلام خفيفة وآلام، ويمكن أن تكون استدارة إذا أنا أخذ نسيد. أبعد من ذلك، أعتقد أن الأسيتامينوفين هو ...

يناير 22, 2014
تقييم عام
5.0
رضا عام
5.0
فعالية
5.0
عدم وجود آثار جانبية
5.0
داروين هو عضو في منتدى الصيدلة المعلقين
إجمالي المشاركات: 27
التقييم: 38
لقب العضو:
الصورة الرمزية
الإيبوبروفين هو مفيد الألم المخلص

لقد تناولت Ibuprofen ، كل من OTC 200 mg و 800 mg الموصوفة ، لسنوات عديدة. كانت تجربتي مع هذا الدواء في الغالب عبارة عن OTC ، ولكن خلال العامين الماضيين وصف أطبائي جرعة 800 mg. أجد أن ايبوبروفين هو واحد من أكثر ...

يناير 22, 2014
تقييم عام
2.5
رضا عام
1.5
فعالية
1.0
عدم وجود آثار جانبية
5.0
أدوية
داروين هو عضو في منتدى الصيدلة المعلقين
إجمالي المشاركات: 27
التقييم: 38
لقب العضو:
الصورة الرمزية
نابروكسين لا يساعد بلدي التهاب المفاصل

بدأت اتخاذ نابروكسين في 2008 عندما أوصى به أحد أفراد الأسرة. قيل لي أن صديقا من بلدي الأم استغرق نابروكسين يوميا لالتهاب المفاصل لها وساعد المخدرات بشكل كبير. هذا الصديق لم تستغرق سوى حبة واحدة كل 24 ساعات، وقال أنها كانت خالية من الألم. لي...

النتائج 6 - تظهر 1 - 6

Reviews written by darwin

6 results - showing 1 - 6
Ordering
January 24, 2014
Overall rating 
 
3.5
Overall satisfaction 
 
3.5
Efficacy  
 
5.0
Lack of side effects 
 
2.0
Hydrocodone for Moderate Pain

I have taken hydrocodone for back pain and arthritis for a few years. I've also taken hydrocodone post-surgery. I find hydrocodone to be a wonderful drug for moderate pain. While hydrocodone doesn't erase all the pain, it makes an arthritic flare manageable. Hydrocodone also makes my back...

D
darwin
January 24, 2014
Overall rating 
 
3.7
Overall satisfaction 
 
3.0
Efficacy  
 
3.0
Lack of side effects 
 
5.0
Medicines
Meloxicam for Oestoarthritis

I am currently taking meloxicam for osteoarthritis. I don't have a long history with this drug, but I've taken it long enough to know a bit about its efficacy. My dosage is 7.5 mg once a day. All things considered, meloxicam has been a good drug for...

D
darwin
January 24, 2014
Overall rating 
 
3.5
Overall satisfaction 
 
5.0
Efficacy  
 
5.0
Lack of side effects 
 
0.5
Medicines
Using Clindamycin Post-Surgery

I had major surgery due to an accident and was sent home with several scripts, one of them for Cleocin. While I did not have a bacterial infection, my surgeon wanted to make sure I didn't get an infection. I'd never taken clindamycin before, but was told by the pharmacist...

D
darwin
January 24, 2014
Overall rating 
 
2.2
Overall satisfaction 
 
0.5
Efficacy  
 
1.0
Lack of side effects 
 
5.0
Medicines
Acetaminophen Isn't the Most Effective Pain Killer

Although I have never had side effects from taking acetaminophen, this drug will never be my first choice as an OTC pain reliever. At best, acetaminophen is helpful for mild aches and pains, and can be rotated if I'm taking an NSAID. Beyond that, I think acetaminophen is a highly...

D
darwin
January 22, 2014
Overall rating 
 
5.0
Overall satisfaction 
 
5.0
Efficacy  
 
5.0
Lack of side effects 
 
5.0
Medicines
Ibuprofen Is A Helpful Pain Reliever

I've taken Ibuprofen, both OTC 200 mg and prescribed 800 mg, for many years. My experiences with this drug have mostly been OTC, but in the last two years my doctors has prescribed the 800 mg dose. I find Ibuprofen to be one of the most...

D
darwin
January 22, 2014
Overall rating 
 
2.5
Overall satisfaction 
 
1.5
Efficacy  
 
1.0
Lack of side effects 
 
5.0
Medicines
Naproxen Doesn't Help My Arthritis

I began taking Naproxen in 2008 when it was recommended by a family member. I was told that a friend of my mother's took Naproxen daily for her arthritis and the drug helped immensely. This friend took only one pill every 24 hours and said she was pain free. My...

D
darwin
6 results - showing 1 - 6